إعادة تنسيق الثديين

تعتبر عملية رفع الثدي الخيار المثالي للأشخاص الذين يعانون من ترهلات الثدي ويرغبون في تحسين شكل الثدي وتنسيق حجمه مع الجسم، والوصول به إلى الشكل المثالي الجذاب.
بإمكانك زيارة دكتور محمد أبو زيد الحاصل على دكتوراه في الطب MRCS إنجلترا والمؤسس والمستشار الطبي لأكاديمية التدريب الطبي  ICME حيث يقوم باستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة للوصول إلى أفضل النتائج دائما.

مميزات إعادة تنسيق الثديين

تتوفر العديد من المميزات لعملية إعادة تنسيق الثديين، ومنها:

– تحسين الصحة العامة: يعاني العديد من الأشخاص أصحاب الحجم الكبير للثدي من مشاكل صحية مختلفة، مثل آلام الظهر والرقبة والكتفين، والصداع، وضيق التنفس. يمكن لعملية إعادة تنسيق الثديين حل هذه المشاكل وتحسين الصحة العامة للشخص.

– تحسين الراحة النفسية: يمكن لعملية إعادة تنسيق الثديين تحسين الراحة النفسية للشخص وزيادة الثقة بالنفس والتخلص من الشعور بالانزعاج والخجل.

– تحسين المظهر الجسدي: يمكن لعملية إعادة تنسيق الثديين تحسين مظهر الجسد وجعل الثديين في شكل متناسب مع بنية الجسم، وبالتالي يمكن زيادة الثقة بالنفس والجاذبية الجسدية.

– تحسين الوظائف الحيوية: يمكن لعملية إعادة تنسيق الثديين تحسين الوظائف الحيوية وتمكين الشخص من ممارسة الأنشطة البدنية بشكل أكثر راحة.

 

يعد الدكتور محمد أبو زيد أفضل جراح تجميل فى مصر والكويت والوطن العربى نظرا لخبراته العالية بخبرة أكثر من 15 عاما.

 

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48