احدث انواع الميزوثيرابي للبشرة والشعر

احدث انواع الميزوثيرابي للبشرة والشعر

وداعاً لمشاكل البشرة والشعر المزعجة مع احدث انواع الميزوثيرابي للبشرة والشعر المتوفرة في العيادة 

في عيادة دكتور محمد ابو زيد لدينا احدث انواع الميزوثيرابي و هو علاج يتم فيه حقن محلول خاص في الوجه أو الجسم, تحتوي المحاليل المستخدمة على فيتامينات خاصة وأحماض تعمل على تحسين نسيج الجلد وتقليل حب الشباب وتقليل التصبغ وتحسين نمو الشعر.

يساعد الميزوثيرابي في علاج مشاكل الشعر والبشرة مثل تساقط الشعر والصلع الوراثي وغيرها من المشاكل الاخري .

يستخدم الأطباء تركيبة موضعية مخصصة لحقن الميزوثيرابي للشعر بناءً على المشكلة التي يعاني منها فروة الرأس. وبين أهم استخدامات حقن الميزوثيرابي للشعر

  • علاج تساقط الشعر المفرط، 
  • علاج قشرة الرأس والحكة، 
  • زيادة كثافة وصحة الشعر، 
  • علاج جفاف فروة الرأس. 

 

توفر هذه الحقن علاجًا فعالًا وسريعًا للشعر، حيث يتم إيصال الفيتامينات اللازمة للشعر عن طريق الحقن، مما يزيد من فرص الحصول على النتيجة المرجوة بشكل أسرع وتحسين صحة وكثافة الشعر. وهذه الجلسات آمنة تمامًا ولا تتسبب في أي ضرر لأي أجزاء أخرى من الجسم على المدى القريب أو البعيد.

يعتبر الميزوثيرابي لتساقط الشعر فعالًا لكلا الجنسين وفي أي عمر، وبالاقتران مع العلاج المعقد، يمكن للإجراء أن يحل مشكلة تساقط الشعر وأيضًا الأسباب المحتملة الأخرى لتساقط الشعر. ويزيد الميزوثيرابي من حجم الشعر ويجعله أكثر كثافة ويزيد من عددها أيضًا، وبالتالي يؤدي إلى استعادة حجم الشعر المفقود. يحصل فروة الرأس على حافز كبير للتحسين، مما يؤدي إلى إيقاف تساقط الشعر المفرط واستعادة نموه.

تشمل نتائج الميزوثيرابي لتساقط الشعر الانخفاض أو التوقف عن تساقط الشعر المفرط، وظهور شعر جديد ونموه، وانخفاض قشرة الرأس وتقليل دهون فروة الرأس، ويمكن غسل الشعر بشكل أقل. كما يصبح الشعر أكثر قوة وسمكًا ويسهل تمشيطه ولمسه، ويظهر بريق صحي طبيعي.

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48