شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط الجراحية

يُعتبر شد الوجه بالخيوط الذهبية واحدًا من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تستهدف تحسين نضارة البشرة. حيث يقوم دكتور محمد أبو زيد أفضل استشارى جراحة تجميل فى مصر والوطن العربى وعضو الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا باستخدام أحدث أساليب التجميل والحقن لعلاج مشاكل البشرة المختلفة وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتوفرة. 

مميزات شد الوجة بالخيوط

أصبحت عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية، بالإضافة إلى أنواع خيوط التجميل الأخرى، شديدة الشعبية وحققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة بفضل مجموعة من الميزات التي تفوقت بها على العمليات الجراحية المباشرة، وهذه الميزات تتضمن:

 

– تجنب المخاطر الشائعة للتدخلات الجراحية المباشرة.

– تصنف ضمن العمليات التجميلية البسيطة غير الجراحية.

– تحقق نتائج فورية ويمكن ملاحظة الفارق فور إنهاء العملية.

– تعمل تقنية الخيوط على تحفيز الكولاجين الطبيعي مما يعزز نضارة البشرة.

– فترة التعافي قصيرة نسبياً ويمكن للمريض استئناف نشاطه اليومي المعتاد بعد 24 ساعة فقط.

احدث البدائل الغير جراحية

في الوقت الحالي، تتجه أنظار العالم إلى البدائل الغير جراحية في عمليات التجميل، حيث تعتبر هذه التقنيات الأكثر تطوراً والأقل تكلفة، بالإضافة إلى أن التجارب العملية أثبتت فعاليتها. وتعتبر الخيوط التجميلية واحدة من هذه التقنيات الحديثة التي جذبت الاهتمام وحظيت بشهرة كبيرة، حتى أصبحت واحدة من أكثر وسائل شد الوجه شيوعًا وانتشارًا. وتتميز عيادات دكتور محمد ابو زيد  بوجود نخبة من الخبراء في مجالات مختلفة، من بينهم استشاريين التغذية العلاجية والأطباء الجلدية وخبراء الليزر والتجميل.

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48