شد الوجه والرقبة

عملية شد الوجه والرقبة

شد الوجه والرقبة هي عملية يتم فيها التخلص من الجلد الزائد في الوجه وشد الجلد المترهل والتجاعيد الرفيعة والعميقة خاصة منطقة تحت الجفون وحول العينين ومنتصف الوجه التي تسبب ترهل البشرة وظهورها بعمر أكبر لتحسين مظهرهما وتقليل علامات الشيخوخة.

للحصول على أفضل النتائج يجب اختيار جراح تجميل مؤهل وذو خبرة كبيرة وهو الاستاذ الدكتور محمد أبو زيد أفضل دكتور جراحه تجميل في مصر والكويت بـ خبره 15 عام وأكتر من 10000 عمليه ناجحه في مجال التجميل حيث يستخدم في العيادة أحدث التقنيات لتجميل الوجه والرقبة عن طريق القيام بنحت الزوائد الجلدية الموجودة في الرقبة والوجه واستخدام تقنية الراديو فريكوانسي والخيوط التجميلية لشد الترهلات.

مزايا عملية شد الوجه والرقبة مع الدكتور محمد ابو زيد

1. إزالة علامات الشيخوخة: تساعد عمليات شد الوجه والرقبة على إزالة الجلد الزائد والأنسجة الرخوة التي تسبب التجاعيد والخطوط الدقيقة.
2. تحسين ملامح الوجه: يمكن لعمليات شد الوجه والرقبة تحسين ملامح الوجه وشكل الفك والذقن والأنف والحاجبين، مما يحسن من توازن الوجه ويعطيه مظهرًا أكثر جمالًا.

3. زيادة الثقة بالنفس: يمكن أن تساعد عمليات شد الوجه والرقبة على زيادة الثقة بالنفس وتحسين الشعور بالرضا عن المظهر الخارجي.
4. إجراء بسيط: لا يستغرق سوي خمس أو عشر دقائق إذا كان باستخدام حقن الفيللرز أو البوتكس أو الخيوط و ساعة لساعة و نصف إذا كان شد جراحي.
5. بدون ألم: جميع إجراءات شد الوجه و الرقبة تتم يمخدر موضعي.
6. نتائج مثالية و دائمة: نتيجة شد الوجه والرقبة تدوم لعشر سنوات.

في عيادات دكتور محمد أبو زيد نستخدم أحدث التقنيات في جراحات التجميل وعمليات شد الوجه والرقبة حيث تتم عملية شد الوجه بأحدث الطرق عن طريق حقن الوجه بالفيلر أو الإستعانة بالدهون الذاتية لحقن الوجه بها أو اللجوء للخيوط الجراحية.

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48