علاج اللون الناتج عن فطريات القدم

علاج اللون الناتج عن فطريات القدم

تعتبر الفطريات وتحديدا فطريات الاظافر من الحالات المرضية التي لايستهان بها فهي حالة تزعج المريض وتشعره بالاحراج نتيجة مايحدث من تغير في شكل الأظافر أو اليد ويتم علاج اللون الناتج عن فطريات القدم بالليزر

 يعتمد علاج اللون الناتج عن فطريات القدم بالليزر على نمط خاص من الضوء المكثف لقتل الفطريات بدون ألم ويستغرق 10 دقائق لمعالجة كل قدم على حدة، ولا يؤذي النسيج المحيط بكل من الأصبع والظفر .

كيفية علاج اللون الناتج عن فطريات القدم

تم ابتكار جهاز جديد يحمل باليد لعلاج الفطريات. ويتميز العلاج بالليزر البارد بعدم وجود آثار جانبية معروفة تترافق مع العلاج بالعقاقير. ويصاب 3% إلى 9% من السكان بفطريات الأظفار،

 وتزيد أرجحية تعرض أصابع القدمين للإصابة بالفطريات أربعة أضعاف مقارنة بأصابع اليدين، كما أن الرجال أكثر عرضة للإصابة بهذه الفطريات مقارنة بالنساء.

نسبة نجاح علاج اللون الناتج عن فطريات القدم بالليزر 

تعتمد نسبة نجاح العلاج بالليزر البارد على عدة عوامل، مثل نوع الفطريات، وشدة الإصابة، وعوامل صحية أخرى للمريض. ومع ذلك، تشير الدراسات الحديثة إلى أن العلاج بالليزر البارد يمكن أن يكون فعالاً في علاج الفطريات الظفرية بنسبة تتراوح بين 60 إلى 80٪. 

يعتمد الجهاز الجديد الذي يحمل باليد على إرسال حزمة طاقة باردة على بعد 6 بوصات فوق الظفر لعلاج الفطريات. ويشير الباحثون إلى أن الشعاع المكثف لليزر يقوم بتفتيت خلايا الفطريات. ويتميز استخدام الليزر البارد بعدم الإحساس بالألم وعدم وجود آثار جانبية سلبية.

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48