المقالات

افضل دكتور تجميل جفون في مصر

افضل دكتور تجميل جفون في مصر

ترهلات العين وانتفاخ الجفون العلوية والسفلية أصبحت من المشاكل التي تواجه الكثيرين، الذين بدأوا بالفعل بالبحث عن حلول جادة لها، عوضًا عن الطرق التقليدية البدائية على اعتبار أن جراحة التجميل هي الحل الأمثل لحل لهذه المشكلة وتجميل الوجه.، فما كان منهم إلا أن يبحثوا عن افضل دكتور تجميل جفون في مصر لإجراء العملية وهو الدكتور محمد ابو زيد استشاري دكتور جراحة التجميل والحاصل علي دكتوراه في الطب MRCS إنجلترا، وعضو فى الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا.

وفي هذا المقال، نتعرف مع الدكتور محمد ابو زيد على ماهية عملية تجميل الجفون، والمرشحون لإجرائها، وطريقة إجراء العملية، بالإضافة إلى التعرف على أفضل جراح متخصص في إجراء مثل هذا النوع من العمليات في مصر.

ما هي عملية تجميل الجفون؟

تجميل الجفون هي واحدة من الإجراءات الجراحية التي تساهم في تحسين المنطقة المحيطة بالعينين، والتي غالبًا ما تعاني من الانتفاخات والترهلات، وذلك نتيجة ضعف مرونة الجلد بمرور الوقت، وهو ما يساهم في تزايد الجلد بهذه المنطقة، وترسب الخلايا الدهنية أسفل أو أعلى الجفون.

ينبغي الاعتماد على افضل دكتور لعلاج ارتخاء جفن العين في مصر إذا ما تم اتخاذ قرار نهائي بإزالة المشاكل التي المحيطة بالعين، نظرًا لأن أي خطأ طبي ناتج عن قلة خبرة الطبيب المعالج قد يتسبب في مضاعفات ونتائج سلبية خطيرة، قد يكون من الصعب علاجها.

لهذا، ننصح على الفور بالتوجه إلى عيادات الدكتور محمد أبو زيد، افضل دكتور تجميل عيون، والذي يتخذ كل الإجراءات الطبية اللازمة، من أجل التخلص من الجلد الزائد والدهون المتراكمة، ومنح المناطق المحيطة بالعين مظهرًا جذابًا، مع العلم أنه من الصعب القضاء على الهالات السوداء أو تجاعيد الوجه بواسطة هذه العملية، بل يصاحبها إجراء آخر، مثل شد البشرة أو الحاجب بواسطة الليزر.

افضل دكتور تجميل جفون في مصر

المرشحون لعملية تجميل الجفون

عملية تجميل جفون العين يخضع لها كل من يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من بعض الأمراض المزمنة، مثل السكري أو ارتفاع ضغط الدم، كذلك من لا يعاني من بعض الاضطرابات الهرمونية، مثل اضطرابات الغدد الدرقية، أو أمراض العين المتعارف عليها، مثل جفاف العين أو انفصال الشبكية.

ينبغي أن يستعين المريض بافضل دكتور تجميل جفون في مصر؛ لتحقيق أفضل النتائج الإيجابية، ولكن في الوقت ذاته، لا ينبغي أن يرفع المريض من سقف طموحاته في أن يتغير شكله جذريًا بعد إجراء العملية، فعملية تجميل الجفون تساهم في تحسين مظهر هذه المنطقة، وتعالج بعض العيوب الطفيفة فقط.

كيفية الاستعداد لعملية تجميل الجفون

أولى الخطوات التي يقوم بها المريض هي اختيار احسن دكتور تجميل جفون في مصر، وبالتأكيد سيقع اختياره بلا شك على الدكتور محمد أبو زيد، وبعد أن يقوم بحجز استشارته، والتحدث مع الدكتور أبو زيد حول إجراء العملية، وما هي النتائج المتوقعة، يلتزم ببعض الإجراءات الاستعدادية للعملية، والتي تتمثل في الآتي:

  • التوقف عن تناول بعض الأدوية، أبرزها المكملات الغذائية والعشبية، بالإضافة إلى الأدوية المسيلة للدم.
  • التوقف عن التدخين، سواء كان تدخينًا سلبيًا أو تدخينًا مباشرًا.
  • أخذ قسط كافٍ من الراحة قبل العملية.
  • تناول الأطعمة الغذائية التي تحتوي على العناصر المفيدة للجسم.

ما هي خطوات عملية تجميل الجفون؟

جراحة تجميل جفون العين سواء كانت العلوية أو السفلية تبدأ بتخدير المريض بشكل موضعي أو كلي، وذلك وفقًا لرؤية الطبيب وحالة المريض نفسه، وبعدها يبدأ الطبيب المعالج بعمل بعض الشقوق في المناطق المراد علاجها، والتي من خلالها يتم شد الأنسجة، والتخلص من الزوائد الجلدية، والدهون المتراكمة والمترسبة بالجلد.

ليس هذا وحسب، وإنما يقوم الطبيب المعالج بمساعدة الخلايا على إنتاج مادة الكولاجين والإيلاستين؛ لمنح البشرة النعومة والمرونة التي افتقدتها، وفي الأخير، يقوم بإغلاق الشقوق الجراحية بواسطة الغرز والضمادات الطبية، ومنح المريض التعليمات والنصائح التي ينبغي اتباعها طوال فترة النقاهة، حتى تكتمل مرحلة الشفاء.

نتائج عمليات تجميل العيون قبل وبعد

نتائج حلات قبل وبعد تجميل العيون تظهر بوضوح  في تلك الصور شكل العين بعد عملية شد وتجميل الجفون، وذلك التحول البارز الذي يمكن أن تحققه هذه الإجراءات، يشهد المرضى تحسنًا كبيرًا في مظهر وجاذبية عيونهم، ويتمثل ذلك في شد الجفون، وتصحيح العيوب البصرية، وتحسين ملمس الجلد،  وهذه النتائج تعزز الثقة بالنفس وتمنح الأفراد إطلالة شبابية وجاذبية أكبر، وتجعلهم يشعرون بالسعادة بشكل عام.

افضل دكتور تجميل جفون في مصر

تجميل الجفون بدون جراحة

ظهرت طرق بديلة لإجراء عملية تجميل الجفون، عوضًا عن الجراحات التقليدية، والتي يقوم فيها الطبيب المعالج بعمل بعض الشقوق الجراحية، والتي قد ينتج عنها بعض الندوب والعلامات، والتي تستمر فترات طريقة، وهذه الطرق تُعرف بعملية تجميل الجفون بدون جراحة.

هذه الطريقة تعتمد في الأساس على البلازما لتحسين مظهر المناطق المحيطة بالعين، ومساعدة المريض على التخلص من الترهلات والزوائد الجلدية والدهنية، والتي تعيقه أحيانًا عن الرؤية بوضوح، وتسبب له بعض المشاكل النفسية، نظرًا لأنها تمنحه مظهرًا وعمرًا أكبر من عمره الحقيقي.

يقوم هذا الإجراء على استخدام جهاز دقيق وصغير للغاية، يقوم الطبيب بتوجيهه إلى المناطق التي يرغب في علاجها، وبواسطته يستطيع تذويب وتبخير خلايا البشرة الضارة، والتي ينتج عنها جروح طفيفة للغاية، والتي سريعًا ما تلتئم، وتمنح الجلد بشرة مشدودة وقوية وأكثر نعومة.

يمكن أيضآ الأطلاع علي تكلفة عملية إزالة الانتفاخ تحت العين في مصر وعوامل تحديد التكلفة واختيار أفضل دكتور مناسب لإجراء العملية.

معايير اختيار أفضل دكتور تجميل جفون في مصر

اختيار أفضل طبيب تجميل جفون في مصر يتطلب الاهتمام بمجموعة من المعايير والخطوات التي تشمل:

  • الأطباء الذين يمتلكون خبرة وتدريباً متخصصاً يمكن أن يقدموا نتائج أفضل.
  • يجب أن يكون الطبيب مستعداً للإجابة على جميع أسئلتك وتوضيح العملية.
  • ابحث عن تقييمات وآراء المرضى السابقين للطبيب على الإنترنت أو اسأل عن توصيات من أصدقاء أو أفراد عائلتك.
  • اطلب من الطبيب أن يوفر صورًا لحالات قبل وبعد العمليات التي أجراها، هذا يمكن أن يساعدك على تقييم مستوى مهارته والنتائج التي يمكن أن تتوقعها.
  • تحقق من أن العيادة أو المستشفى التي ستجرى فيها العملية مجهزة بأحدث التقنيات وتلبي معايير السلامة.

لذلك يعتبر دكتور محمد أبوزيد استشاري جراحة التجميل هو أفضل دكتور تجميل جفون في مصر وذلك لأنه يتميز بالعديد من المميزات فلديه خبره كبيرة في ذلك المجال ويقوم بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات مثل الليزر.

تعرفي أيضا علي: تجارب عملية شد الوجه مع الدكتور محمد ابو زيد

افضل دكتور تجميل جفون في مصر

يعتبر الدكتور محمد أبو زيد افضل دكتور تجميل جفون في مصر، نظرًا لما يمتلكه من خبرة وعلم واسع في هذا المجال، امتدت لما يقرب من الـ 25 عامًا، استطاع خلالها من تحقيق العديد من النتائج المذهلة، والتي حصلت على رضا المرضى وإعجابهم، مستعينًا في ذلك بمجموعة من أفضل الكوادر الطبية، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والأدوات الطبية، والتي تتوافق مع المواصفات الطبية العالمية التي توفر أفضل نتائج للمرضى.

دكتور محمد أبو زيد ..  اختيارك الأفضل للحصول على نتائج مثالية 

دكتور محمد ابو زيد افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

الأسئلة الشائعة

كم من الوقت تستغرق جراحة تجميل الجفون؟

يتوقف الوقت المستغرق لإجراء الجراحة على كمية الدهون المتراكمة في المنطقة المحيطة بالعين، كذلك ما إذا كان سيتم علاج الجفون العلوية فقط، أم السفلية فقط، أو كليهما معًا، ولكن يمكن القول أن العملية تتراوح ما بين 45 دقيقة و60 دقيقة بحد أقصى.

ما هو وقت الشفاء من عملية تجميل الجفون؟

عملية تجميل الجفون ليست مؤلمة، ومن الصعب أن يعاني المريض بعدها بأي آثار جانبية، بخلاف بعض الالتهابات والكدمات البسيطة، والتي سرعان ما تزول بمرور الوقت، ولهذا لن تتعدى فترة الشفاء والنقاهة حاجة الـ 14 يوم.

ما هو السن المناسب لإجراء عملية تجميل الجفون؟

يشير افضل دكتور تجميل جفون في مصر الدكتور محمد أبو زيد إلى أن أفضل سن لإجراء العملية هو سن الـ 30 فيما فوق، بينما تشير بعض الأبحاث والدراسات إلى إمكانية إجراء العملية لمن تخطوا حاجز الـ 18 عامًا، ولكن من المتوقع أن يحصلوا على نتائج أقل إيجابية عن من تخطوا حاجز الـ 30 من عمرهم.

إلى متى تستمر نتائج عملية تجميل الجفون؟

تستمر نتائج العملية إلى ما يقرب من 7 سنوات كاملة، بعدها يمكن البدء في عمل بعض الجلسات الطبية، بهدف منع ظهور الزوائد الدهنية من جديد في المناطق المحيطة بالعينين.

تلخيصًا لما سبق، نجاح عملية تجميل الجفون معتمد في الأساس على اختيار افضل دكتور تجميل جفون في مصر، لهذا لا تتردد في حجز استشارتك مع الدكتور محمد أبو الزيد، والذي بدوره يبدأ بإجراءات الفحص والتشخيص، لأخذ خطوات جادة في سبيل إجراء جراحة تجميل الجفون، والتي تضمن لك الحصول على مظهر وإطلالة أكثر نضرًة وشبابًا.

المصادر:

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48