المقالات

اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر 2023

اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر

اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر واحدة من أكثر الأسئلة التي يطرحها الكثير من المرضى، خاصًة الذين يعانون من مشكلة تراكم الدهون، والتي ينتج عنها الترهلات في مناطق عديدة من الجسم. وكان الاتجاه إلى هذا النوع من العمليات نتيجة تعدد فوائده ومميزاته، فضلًا عن سهولة إجراؤه، وفي مقالنا التالي نتعرف على كافة التفاصيل عن عملية نحت الجسم بالفيزر.

نحت الجسم بالفيزر VASER lipo

هي واحدة من الإجراءات التجميلية التي تهتم بالتخلص من الدهون الزائدة بالجسم، بهدف إعادة تنسيق شكل الجسم، والقضاء على مشكلة الترهلات، وذلك بالاعتماد على الموجات الترددية فوق الصوتية، والتي تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية، وتحويلها من المادة الصلبة إلى السائلة، للتخلص منها فيما بعد.

يرمز VASER إلى تضخيم الاهتزاز للطاقة الصوتية عند الرنين الذي يكسر الخلايا الدهنية برفق، دون التأثير على الأنسجة الهيكلية والأعصاب والأوعية الدموية، وبالتالي فهي طفيفة التوغل، ويحدث فقدان أقل للدم أثناء العملية، ويمكن للمريض تحقيق شفاء أسرع مع أفضل النتائج، وذلك مقارنًة بالخيارات الطبية الأخرى.

لكن، كيف يعمل الفيزر على نحت الجسم؟

يستخدم الفيزر تقنية الراديو التردد الرفيع لتسخين الأنسجة الدهنية المستهدفة، مما يؤدي إلى تفتيتها. يتم استخدام أجهزة التصوير بالأشعة فوق الحمراء لتحديد المناطق المراد نحتها. يعمل الفيزر أيضًا على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يساعد في تحسين مظهر البشرة وشد الأنسجة.

نحت الجسم بالفيزر

المرشحون لعملية نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر من السهل إجرائها للكثير من المرضى، إذ لا تتطلب شروط أو معايير محددة، يكفي فقط أن يكون للمريض وزن ثابت، ونمط حياة صحي، ويشمل المرشحون لإجراء عملية نحت الجسم بالفيزر على الآتي:

  • الذين يرغبون في إعادة تنسيق جسمهم، والتخلص من الدهون المتراكمة في أجزاء عديدة منه.
  • الرجال الذين يرغبون في القضاء على مشكلة التثدي.
  • التمتع بصحة جيدة، وعدم المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، مثل داء السكري أو ارتفاع ضغط الدم.

فوائد عملية نحت الجسم بالفيزر

قبل التعرف على اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر، ينبغي معرفة الفوائد والمميزات التي جعلت من هذا الإجراء الخيار الأول بالنسبة للكثيرين، وتشمل فوائد عملية نحت الجسم على الآتي:

  • التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، خاصًة في الأماكن الصعبة والعنيدة، والتي يصعب علاجها بالطرق التقليدية، مثل الظهر ومنطقة البطن والأرداف.
  • يعتبر نحت الجسم بالفيزر من الإجراءات السهلة والغير مؤلمة على الإطلاق.
  • سرعة مدة التعافي، وانعدام المخاطر والمضاعفات التي تنتج عن مثل هذا النوع من العمليات، كتلف الأنسجة وضرر الأوعية الدموية والأعصاب.
  • منح المريض الجسم والشكل والتناسق الذي طالما حلم به.
  • سرعة العودة إلى روتين الحياة العملية، يكفي فقط أسبوعًا للراحة، ومن ثم يمكن العودة إلى العمل والمهام اليومية بشكل طبيعي.
  • تحفيز إنتاج مادة الكولاجين، والتي تساهم في تعزيز البشرة ونمو الشعر.
  • اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر تعتبر في المتناول، فضلًا عن توافر إمكانية تقسيط مبلغ العملية في الكثير من العيادات الطبية.

الجدير بالذكر أن مثل هذا الإجراء حساس، وأي خطأ به قد يؤدي إلى الكثير من المشاكل والمضاعفات، لهذا ننصح بالاعتماد على الدكتور محمد أبو زيد، باعتباره أحد أفضل الجراحين التجميليين في مصر.

التحضير لعملية نحت الجسم بالفيزر

معرفة اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر إحدى الإجراءات التحضيرية التي تسبق العملية، فمن خلالها يستطيع المريض اختيار الطبيب الأنسب والأكثر خبرة والأقل تكلفًة أيضًا، وبعدها يقوم ببعض التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية، والتي تشمل الآتي:

  • الحديث مع الطبيب المعالج – الدكتور محمد أبو زيد – عن التاريخ المرضي، والأدوية التي يتم تناولها باستمرار.
  • التوقف عن تناول المسكنات والمضادات الحيوية وكذلك الأدوية المسيلة للدم قبل إجراء العملية بحوالي أسبوعين.
  • تجنب شرب الكحوليات والتدخين قبل إجراء العملية بشهر على الأقل، كذلك عدم ممارسة مثل هذه العادات الاجتماعية السيئة بعد إجراء العملية.
  • ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تنقية الذهن وتصفية الأجواء والاسترخاء، مثل اليوغا.

خطوات إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر

تشمل عملية نحت الجسم بالفيزر على مجموعة من الخطوات المحددة، والتي تساهم في تفتيت الخلايا الدهنية بالجسم، مما يسهل من عملية التخلص منها، والحصول على جسم متناسق وجذاب، الجدير بالذكر أن اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر لا تختلف من طبيب إلى آخر وفقًا لخطوات إجرائها، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  1. خضوع المريض إما إلى التخدير الموضعي أو التخدير الكلي، وذلك وفقًا للفحوصات والكشف الطبي الخاص بالطبيب، وغالبًا ما يتم الاعتماد على التخدير الكلي؛ منعًا لشعور المريض بأي انزعاجات قد تؤثر على سير العملية.
  2. عمل شق صغير في المنطقة المراد علاجها، لا يتعدى بضعة السنتيمترات، ويتم من خلاله تسليط الأجزاء المراد علاجها للأشعة فوق الصوتية مباشرًة.
  3. تفتيت الخلايا الدهنية بفضل الموجات فوق الصوتية، وتحويلها من المادة الصلبة إلى مادة سائلة.
  4. شفط الدهون السائلة بالجسم باستخدام الأدوات الطبية اللازمة، والتخلص منها نهائيًا، أو إعادة حقنها في منطقة أخرى من الجسم، وذلك إذا تطلبت حالة المريض إلى ذلك.
  5. وأخيرًا يقوم الطبيب باستخدام الغرز الطبية لإغلاق الجرح، وإنهاء العملية.

اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر

تختلف أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك المنطقة التي يتم تنفيذ الإجراء فيها وعدد الجلسات المطلوبة. قبل إجراء العلاج، ينصح بالتشاور مع الدكتور محمد أبو زيد لتقييم الحالة وتحديد السعر المناسب وتحديد التكلفة المتوقعة.

يمكن أيضا الإطلاع علي عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر وكيف يتم تحديد تكلفتها والعوامل المؤثرة.

ماذا تتوقع بعد عملية نحت الجسم بالفيزر؟

بعد الانتهاء من عملية نحت الجسم بالفيزر بنجاح، يبدأ المريض بملاحظة بعض التورم والكدمات البسيطة في منطقة العملية، وتعتبر هذه الأعراض طبيعية وغير مؤثرة، وتستغرق بضعة أيام للزوال والتخلص منها نهائيًا.

يحتاج المريض من أسبوع إلى 10 أيام بحد أقصى للراحة، قبل العودة مرة أخرى ممارسة حياته بشكل طبيعي، مع تجنب الأنشطة البدنية والرياضات الشاقة والأعمال اليومية المرهقة؛ منعًا من الإصابة بأي مضاعفات، كذلك ينبغي شرب الكثير من السوائل؛ في سبيل التخلص من آثار التخدير، بالإضافة إلى ارتداء رباط ضاغط في منطقة العملية؛ للتقليل من التورم.

تظهر نتائج عملية نحت الجسم بالفيزر في فترة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر بحد أقصى، وفي خلال هذه الفترة، ينبغي ممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة، والحرص على تناول المأكولات الصحية، الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم.

قبل وبعد نحت الجسم بالفيزر

إذا كنت تعاني من مشكلة التثدي ف يمكنك التعرف علي معايير اختيار افضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في مصر للحصول علي نتائج مثالية.

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

يعتبر الدكتور محمد أبو زيد من القامات الرفيعة وأفضل دكتور للجراحات التجميلية المختلفة، والتي تهدف إلى مساعدة المريض على الحصول على جسم رشيق وجذاب، خالٍ بقدر الإمكان من كافة العيوب التي تقلل من ثقة المريض بنفسه، وتدفعه إلى العزلة الاجتماعية.

يمتلك الدكتور أبو زيد خبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية، امتدت لسنوات طويلة، استطاع من خلالها إجراء العديد من العمليات الجراحية الناجحة، لذلك يعتبر الخيار الأول بالنسبة للكثيرين، فضلًا عن أن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر لديه تعتبر في المتناول.

وفي الأخير، وبعد التعرف على اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر، يمكن القول أنها من الخيارات العلاجية التجميلية الرائعة، والتي زاد الاعتماد عليها نتيجة فوائدها ومميزاتها السابق ذكرها، والتي تتمثل أبرزها في قصر فترة التعافي، وسهولة العودة إلى الحياة اليومية، وانعدام أضرارها، كل هذا تحت إشراف طبيب على درجة كبيرة من الخبرة والمهنية.

مع د. محمد ابو زيد .. استمتعي بمظهر جديد جذاب وأكثر ثقة

دكتور محمد ابو زيد افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

الأسئلة الشائعة

هل تؤلم عملية نحت الجسم بالفيزر؟

يعتبر الفيزر إجراءً غير جراحي وغالبًا ما يكون مريحًا للغاية للأشخاص. قد يشعر الأشخاص ببعض الضغط أوالدفع أثناء توجيه الجهاز، ولكنه لا يسبب ألمًا شديدًا. يتم استخدام تقنيات التبريد المدمجة في الجهاز لتقليل أي شعور بالتوتر أو الاحمرار.

كم مدة الجلسة الواحدة لعملية نحت الجسم بالفيزر؟

تعتمد مدة الجلسة الواحدة لعملية نحت الجسم بالفيزر على عدة عوامل، بما في ذلك حجم المناطق المعالجة وأهداف الجسم المحددة. عادةً ما تستغرق الجلسة ما بين 30 إلى 60 دقيقة، ويمكن تحديد عدد الجلسات المطلوبة وفقًا لاحتياجات كل فرد.

هل يتطلب عملية نحت الجسم بالفيزر وقت شفاء طويل؟

يعد وقت الشفاء بعد عملية نحت الجسم بالفيزر قصيرًا نسبيًا. بعد الجلسة، يمكن للأشخاص استئناف أنشطتهم اليومية بشكل عام. قد يشعر البعض ببعض الاحمرار والتورم المؤقت في المناطق المعالجة، ولكنها تتلاشى عادةً في غضون أيام قليلة.

هل عملية نحت الجسم بالفيزر آمنة؟

نعم، عملية نحت الجسم بالفيزر آمنة بشرط أن تتم بواسطة مختصين مؤهلين وذوي خبرة في هذا المجال. الفيزر يعمل بطرق غير جراحية، مما يقلل من المخاطر ويقصر وقت الانتعاش.

المصادر

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48