المقالات

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر 2023

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

تعتبر تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر متباينة فهناك بعض العوامل المؤثرة في ارتفاع التكلفة أو انخفاضها مثل التقنيات المتبعة وعدد الخيوط المستخدمة ونسبة ترهل الجلد.

يعتبر شد الوجه بالخيوط هو إجراء غير جراحي، مصمم لرفع بشرة الوجه المترهلة من الدرجة المتوسطة والعميقة، والتخلص من التجاعيد الناتج عن عديد العوامل. 

في هذا المقال، نتعرف على تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر، وماهيتها، ومن هو أفضل جراح تجميل متخصص في مصر.

حول عملية شد الوجه 

هو إجراء جراحي، يهدف إلى التخلص من الترهل المعتدل في الجلد والخدين والحواجب والعينين والفكين والرقبة، وعادًة ما يتم إجراؤه في العيادات الطبية تحت تأثير المخدر الموضعي، ومنه العديد من الانواع اشهرها شد الوجه بالخيوط وشد الوجه بالمنظار ويعتبر شد الوجه بالخيوط من الحلول الجراحية الرائعة والفعّالة، والتي تمنح المريض مظهرًا أكثر شبابًا وحيويًة ونشاطًا.

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

أفضل أنواع خيوط شد الوجه

الخيوط الطبية تعتبر واحدة من أبرز العوامل المؤثرة في تحديد أسعار عمليات شد الوجه في مصر، وأهم ما يميزها هو تنوع فوائدها واستخداماتها، والتي تتناسب مع حالات مرضية بعينها، وفي السطور التالية نستعرض أفضل أنواع خيوط شد الوجه، وهي كالآتي:

1. خيوط شد الوجه PDO

خيوط بولي ديوكسانون (بالإنجليزية: PDO) تعتبر من أفضل الأنواع المستخدمة في عملية شد الوجه، كذلك يشيع استخدامها في الكثير من الجراحات المختلفة، مثل جراحات القلب والأوعية الدموية. هذه الخيوط مصنوعة من مواد مناسبة لطبيعة الجسم، بالتالي لا تشكل أي خطرًا عليه، كذلك تشير الدراسات الطبية إلى قدرتها على تحفيز خلايا وأنسجة جديدة بالوجه، بفضل تعزيزها لإنتاج مادة الكولاجين.

تشمل خيوط الـ PDO أنواع مختلفة، كل نوع يتحدد على أساسه تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر، فهناك الخيوط المزدوجة، والتي يستطيع الجسم امتصاصها بعد ما يقرب من 6 شهور بحد أقصى من استخدامها، حيث يقوم الطبيب المعالج بإدخالها من خلال إبرة رفيعة، يقوم بواسطتها بشد الجلد؛ لمنحه الحيوية وإعادة تشكيله مرة أخرى.

كذلك يتميز هذا النوع تحديدًا بإمكانية دمجه مع بعض الخيارات الأخرى، مما يساهم في تحقيق نتائج مثالية، تفوق توقعات المرضى أنفسهم، مثل تقنية البوتوكس.

2- الخيوط المضادة للسيلوليت

ظهرت الخيوط المضادة للسيلوليت لأول مرة في الولايات المتحدة، وتم تطويرها بمرور الوقت ليتم استخدامها في عملية شد الوجه، وعلاج مشكلة التجاعيد وضعف البشرة. تتكون خيوط السيلوليت من حمض polylactic، والتي تلعب دورًا مهمًا في تحفيز إنتاج مادة الكولاجين، وزيادة نضارة الوجه، كذلك تتميز الخيوط المضادة للسيلوليت بالقدرة على الذوبان تلقائيًا في البشرة، في فترة تتراوح ما بين 9 إلى 12 شهرًا.

خطوات إجراء عملية شد الوجه بالخيوط

قبل التعرف على تكلفة عملية شد الوجه في مصر، ينبغي الإشارة إلى الخطوات والإجراءات المتبعة في هذا الإجراء، والتي تتضمن ما يلي:

  1. يقوم الطبيب المعالج بتحديد المناطق المراد علاجها، ثم يقوم بتخدير تلك المناطق؛ حتى لا يشعر المريض بأي ألم أو انزعاجات.
  2. يبدأ الطبيب المعالج بإدخال إبر رفيعة للغاية، تحمل الخيوط المستخدمة في شد الوجه، تتمثل هذه الإبر بقابليتها للانحناء، بما يساهم في شد الجلد بسحبها برفق، ومن ثم تحفيز إنتاج مادة الكولاجين بمرور الوقت.
  3. إضافة المزيد من المخدر الموضعي إذا زال مفعوله أثناء إجراء العملية، إذ يستمر حوالي 10 دقائق.
  4. وبمجرد أن ينتهي الطبيب من شد الجلد، يستطيع المريض العودة إلى منزله في الحال.

نتائج عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

تبدأ نتائج عملية شد الوجه بالخيوط في مصر بالظهور تدريجيًا، وفي هذه الفترة ينبغي أن يتحلى المريض بالصبر، إذ يمكن أن تستغرق النتائج 6 أشهر لتبدأ بالظهور، فهي من العمليات طويلة الأجل، والتي تستمر نتائجها فترات طويلة.

تجربتي مع خيوط شد الوجه 

تجربتي مع خيوط شد الوجه كانت تجربة مذهلة وملهمة بالنسبة لي، بدأت ألاحظ تأثيرات التقدم في العمر على بشرتي، وقررت أن أبحث عن طريقة غير جراحية لتحسين مظهر وجهي. بعد استشارة مع طبيب تجميل متخصص، تم توجيهي نحو عملية شد الوجه بواسطة الخيوط.

أثناء العملية، تم إدخال الخيوط تحت البشرة بواسطة إبر رفيعة غير مؤلمة، وتم ربطها لرفع وشد الأنسجة. الجميل في هذا الإجراء هو أنه يمكن أن يتم خلال جلسة قصيرة وبدون الحاجة للتخدير العام. كانت النتائج ملحوظة فعلًا بعد عدة أسابيع، حيث شعرت ببشرة أكثر توترًا وإشراقًا، وانتهت الحاجة إلى العطور ومستحضرات التجميل لإخفاء علامات التقدم في العمر.

تجربتي مع خيوط شد الوجه كانت ناجحة وأعطتني راحة إضافية بشكل كبير حيال مظهري. إنها خيار رائع لمن يبحثون عن تحسين مظهرهم دون اللجوء إلى الجراحة التقليدية، وأنا سعيدة جدًا بالنتائج التي حققتها.

نجاح عملية شد الوجه بالخيوط في مصر

نجاح العملية ليس مر هونًا باختيار الطبيب الذي يعرض تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر بسعر مرتفع، وإنما مرهونًا بكفاءة الطبيب المعالج، ومدى قدرة المريض على الالتزام بالتعليمات والنصائح الخاصة بفترة التعافي، والتي تقتضي منه القيام بالآتي:

  • عدم التعرض إلى الشمس بعد إجراء العملية لمدة أسبوعين، مع ارتداء واقي طبي في حال استدعى الأمر ذلك.
  • عدم وضع المساحيق أو استخدام المواد التجميلية المختلفة بالنسبة للسيدات.
  • عدم المبالغة في الانفعال، ومحاولة المريض السيطرة على ردود أفعاله قدر الإمكان.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الألياف؛ لقدرتها على منع الإصابة بالإمساك، وهو ما بدوره يجنب المريض بعض الانفعالات.
  • تجنب لمس الوجه بعد إجراء العملية ببضعة أيام، وعمل الكمادات في حال الإصابة ببعض التورم أو الالتهابات.

عملية شد الوجه هي إجراء تجميلي يساعد في تقليل علامات تقدم العمر وتحسين ملمس البشرة، قبل العملية، يمكن أن تظهر البشرة ترهلًا وتجاعيدًا،  بعد العملية، تصبح البشرة مشدودة وأكثر شبابًا، مما يمنح الوجه مظهرًا أكثر حداثة ونضارة. النتائج يمكن أن تتراوح من شخص لآخر وتعتمد على تقنية العملية وخبرة الجراح، وفي تلك الصور التالية سنوضح الفرق بين قبل وبعد العملية.

شد الوجه بالخيوط قبل وبعد

شد الوجه بالخيوط قبل وبعد

تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر

تتحدد تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر وفقًا لخبرة الطبيب المعالج، وأفضل مركز طبي متخصص في مثل هذه الإجراءات، بالإضافة إلى المشاكل التي يعاني منها المريض، عدد الخيوط المستخدمة في هذه العملية، بالإضافة إلى الفحوصات الطبية التي تسبق إجراء العملية.

وبالتالي، وفي ظل ما ذكرناه من عوامل، يصعب تحديد تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر بشكل دقيق، ولكن يضمن الدكتور محمد أبو زيد – أحد أفضل جراحي التجميل – تقديم أفضل خدمة بأقل الأسعار لمرضاه.

يمكن أيضآ الأطلاع علي كيفية أفضل عيادة تجميل في مصر للحصول علي نتائج مثالية.

افضل دكتور لشد الوجه بالخيوط في مصر

يعتبر الدكتور محمد أبو زيد افضل دكتور لشد الوجه في مصر يعتبر من أشهر جراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط، نظرًا لما يتمتع به من خبرات طويلة في هذا المجال، امتدت لأكثر من 15 عامًا، ولا يزال مستمر في تقديم الكثير من العطاءات على في جراحات التجميل بمختلف أنواعها.

يحرص الدكتور أبو زيد على استخدام أفضل أنواع خيوط شد الوجه، بما يضمن تحقيق نتائج إيجابية مثالية، تنال رضا المرضى، كذلك يقدم كافة النصائح والتعليمات المتعلقة بفترة النقاهة، ويحرص على متابعة حالة المريض باستمرار؛ للوقوف على تطورات حالته المرضية، بالإضافة إلى تقديم عديد التسهيلات فيما هو متعلق بتكلفة عمليات تجميل الوجه في مصر.

وفي الأخير، وبعد التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بشد الوجه بالخيوط، من حيث التعريف، وآلية الإجراء، ونتائج العملية، وأفضل طبيب متخصص في هذا الإجراء، بخلاف تكلفة شد الوجه بالخيوط في مصر، تستطيع الآن الحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقًا، والتخلص من التجاعيد والآثار السلبية الناتجة عن تقدم العمر وغيرها من الأسباب، وذلك من خلال حجز استشارتك مع الدكتور محمد أبو زيد، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع فريق خدمة العملاء؛ للرد على كافة استفساراتكم.

دكتور محمد ابو زيد .. يساعدك على تحقيق مظهرك المثالي ولضمان نتائج تجميلية مذهلة

دكتور محمد ابو زيد افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48