المقالات

تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر 2024

تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر

إذا كنت تعاني من ظاهرة الذقن المزدوجة او اللغد، وترغب في أن تزيل جميع الدهون وتبحث عن أفضل تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر، بمجرد إجراء عملية ازالة الذقن المزدوج سوف تحصل على شكل ذقن متناسق خالٍ من الزوائد في أسرع وقت، وبدون الحاجة إلى إتباع تمارين رياضية مرهقة أو نظام غذائي روتيني.

عملية تجميل الذقن المزدوجة

هو عبارة عن تدخل جراحي تجميلي يقع ضمن نطاق عمليات شد الوجه والرقبة، يقوم به أحد الأطباء المتخصصين في مجال الجراحات التجميلية، حيث يقوم الطبيب بشد ترهلات الجلد أسفل الذقن، وشفط الدهون الموجودة، لتظهر الذقن بعد ذلك بشكل متناسق وطبيعي، ولا يفسد جمال ومظهر الوجه لدى النساء والرجال.

هناك أكثر من تقنية تستخدم في عمليات الذقن المزدوج بهدف تجميلها، أما فيما يخص تكلفة عملية إزالة اللغد في مصر، فهي تختلف تبعًا للتقنية المستخدمة والطبيب والمركز الجراحي.

تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر

أسباب ظهور الذقن المزدوجة

تتعدد الأسباب التي تؤدي بظهر الذقن المزدوجة، ويمكن إيجاز الأسباب التي تؤدي بظهور هذه المشكلة ما يلي:

  • من أسباب ظهور الذقن المزدوجة السمنة المفرطة والتي يمكن التخلص منها بواسطة الحميات الغذائية، أو من خلال إجراء عملية جراحية، تساهم في التخلص من وزن الزائد.
  • في بعض الأحيان يكون السبب هو قابلية الشخص لتكوين دهون في منطقة الذقن، بالرغم من عدم إصابته بالسمنة، وهنا يفضل اللجوء لإحدى التقنيات السابقة لإزالة الذقن المزدوجة والتخلص منها.
  • المعاناة من مشاكل في منطقة الفك.
  • تكوّن الدهون في منطقة الذقن أحيانًا يرجع إلى أسباب وراثية.
  • من الممكن أن تحدث بسبب الشراهة في التدخين، أو بسبب عادة نوم خاطئة.
  • الإجهاد الشديد أو عدم اتباع نظام غذائي متكامل.
  • تقدم العمر يزيد من نسبة حدوث الترهلات في كثير من مناطق الجسم منها منطقة الذقن.

تجميل-الذقن-المزدوجة

إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة

من مميزات التقنيات الحديثة للتخلص من الذقن المزدوجة، هو توافر وسائل وتقنيات طبية غير جراحية تساعدك على إزالتها، وبذلك تختلف سعر عملية شفط اللغلوغ في مصر تبعًا للتقنية والوسيلة المستخدمة، ومن هذه التقنيات ما يلي: 

1. إزالة الذقن المزدوجة بتقنية FACETITE

هي من أحدث تقنيات نحت الذقن المزدوجة بدون تدخل جراحي، حيث يتم الاعتماد على أشعة الموجات الراديوية إلى منطقة الذقن، حيث تتم الإزالة من خلال تسخين طبقة الذقن، وبالتالي التخلص من الدهون وتفتيتها، ومن ثم شد المنطقة من خلال الكولاجين، من أهم مميزات هذه التقنية هو النتائج الفورية، فبمجرد انتهاء الجلسة، يبدأ المريض بالشعور بظهور النتائج.

2. إزالة الذقن المزدوجة بتقنية حقن الميزوثيرابي

تشتهر حقن الميزوثيرابي بقدرتها الفائقة على إذابة الدهون والتخلص منها في أي منطقة بالجسم، بمجرد حقنها بجرعات محددة وعلى فترات معينة تحدد من قِبل الطبيب، ولقد ثبتت حقن الميزوثيرابي فاعليتها في التخلص من الذقن المزدوجة، بفضل الفيتامينات والإنزيمات والمركبات التي تحتوي عليها الحقنة، وفاعليتها في إذابة الدهون.

إزالة الذقن المزدوج في مصر بتقنية حقن الميزوثيرابي أصبحت في المتناول، ولكن تحتاج إلى الاستمرار والمداومة لمدة تصل إلى 6 أشهر.

3. إزالة الذقن المزدوجة بتقنية حقن الكاي بيلا

هي عبارة عن حقن غنية بحمض ديوكسيكوليك، الذي يتميز بقوته في تكسير الدهون والتخلص منها، مؤخرًا قامت منظمة الغذاء والدواء بتصنيف الحمض من بين المواد والتقنيات الطبية الفعّالة في التخلص من الذقن المزدوجة. سعر عملية شد اللغلوغ في مصر بواسطة حقن الكاي بيلا مرتفعة نسبيًا، ولكن يبدأ ظهور نتائجها مباشرة على المريض بداية من الجلسة الـ 6.

4. إزالة الذقن المزدوجة بتقنية الفيزر

يمكن التخلص من الذقن المزدوجة بإستخدام تقنية الفيزر، حيث يتم شفط دهون الذقن بواسطة جهاز الفيزر هاي ديف، وبعد التخلص من الدهون يتم عمل شد لمنطقة الذقن بالكامل، تعتبر تكلفة عملية شفط اللغلوغ في مصر بواسطة الفيزر مرتفعة نسبيًا.

إقرا أيضا: عوامل تحديد أفضل دكتور لتجميل الأذن في مصر

عملية جراحة إزالة الذقن المزدوجة

في بعض الحالات، يحتاج الطبيب المعالج إلى اللجوء لتخدير المريض موضعيًا أو كليًا، وإجراء بعض الشقوق الصغيرة، ولكن نتيجة هذه العمليات تكون فورية، أما عن تكلفة ازالة عملية الذقن المزدوجة في مصر الجراحية، فهي تختلف من طبيب إلى آخر، وتتم إزالة عملية الذقن المزدوجة عن طريق الجراحات التالية:

عملية شد الوجه والذقن

من العمليات الفعّالة في إزالة الذقن المزدوجة، تتم تحت تأثير التخدير الكلي أو الموضعي، تبعًا لحالة المريض الصحية، حيث يبدأ الطبيب بعمل شقوق وإزالة الجلد المترهل، وشد منطقة الذقن والرقبة بالكامل، مدة العملية لا تتخطى ال 30 دقيقة.

عملية رأب أسفل الذقن

من خلال هذه العملية يتم التخلص من الذقن المزدوجة نهائيًا، حيث يقوم الطبيب بعمل شقوق بالمشرط في منطقة الذقن، من خلالها يتم التخلص من الدهون، وطردها خارج الجسم، وبعد ذلك يقوم الطبيب المعالج بشد العضلات، وبالتالي يحصل المريض على شكل متناسق للذقن، خالٍ من أي زوائد جلدية.

نتائج عملية تجميل الذقن قبل وبعد

من المهم الحفاظ علي الذقن بعد العملية بعيدا عن الصدمات او الضغط عن طريق وضع وسادة جيدة اثناء النوم مع اختيار وضعية مناسبة، واليكم بعض من صور قبل وبعد جراحة تجميل الذقن 

تجميل الذقن قبل وبعد

تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر

هناك أكثر من عامل يساعد في تحديد تكلفة عملية تجميل الذقن في مصر، منها ما يلي: 

  • حجم الترهلات في منطقة الذقن والرقبة.
  • التقنية المستخدمة سواء جراحية أو غير جراحية، وإذا كانت غير جراحية يحتاج المريض إلى عدد من الجلسات؛ للحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • الطبيب الذي يتم اختياره من قبل المريض، والمركز التجميلي وكذلك مكان العيادة وتجهيزاتها والتقنيات الطبية.
  • عملية التخدير، سواء كان تخديرًا موضعيًا أو كليًا، وهو ما يتحدد وفقًا لحالة المريض نفسه.

أيضا رفع الجفون المترخيه تعتبر من أهم عمليات التجميل للوجه، يمكن معرفة كيف يتم تحديد تكلفة عملية رفع الجفون في مصر واهم العوامل المؤثرة علي التكلفة الأجمالية.

كيفية الوقاية من الذقن المزدوجة

إذا كنت تعاني من الذقن المزدوجة، ويتبادر بذهنك السؤال “كيف اشيل اللغلوغ بدون عملية؟” ولا تريد اللجوء إلى العمليات الجراحية أو أي من التقنيات الطبية المستخدمة في الوقت الحالي، ننصحك بتغيير عاداتك اليومية، واتباع الإجراءات التالية:

  • البعد عن الدهون المشبعة.
  • التقليل من التدخين، إذا كنت من المدخنين.
  • اتباع بعض التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الرقبة والوجه والذقن.
  • اتباع نظام غذائي متوازن ومتكامل، والبعد عن الوجبات الدسمة.
  • الجلوس بشكل مستقيم، وتعديل وضعية الجسم وكذلك النوم.
  • التقليل من السكريات وكافة المشروبات التي تساهم على السهر.

أفضل دكتور لـ علاج الذقن المزدوج في مصر

يعتبر الدكتور محمد أبو زيد واحد من أشهر جراحي التجميل في مصر الجديدة، اكتسب ثقته ومصداقيته بعد سنوات من النجاح، والوصول لأفضل نتائج لعمليات التجميل الذي أشرف على إجرائها.

يستخدم الدكتور محمد أبو زيد في جميع عملياته وكشوفاته أحدث الأدوات والأجهزة والتقنيات الطبية، كما أن لديه فريق متكامل من الأطباء، الذين يقدمون رعاية طبية متكاملة للمرضى، حتى انتهاء فترة الشفاء من العملية، ودائمًا ما يقدم الدكتور أفضل تكلفة لعمليات التجميل، مقارنة بالخدمات التي يحصل عليها المرضى، بداية من مرحلة التحضير وفترة الجراحة وما بعدها.

وأخيرًا، قدمنا لكم تكلفة عملية الذقن المزدوجة في مصر ونرشح لكم الدكتور محمد أبو زيد لإجراء العملية وضمان الوصول لأفضل النتائج، مع أخذ أفضل رعاية نفسية وصحية.

دكتور محمد ابو زيد افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

الأسئلة الشائعة

متى تظهر نتائج عملية التخلص من الذقن المزدوجة؟

عادًة ما تستغرق هذه الجراحة إلى 3 أشهر بحد أقصى للحصول على نتائج مرضية.

هل نتائج عملية الذقن المزدوجة دائمة؟

نعم، عملية التخلص من الذقن مزدوجة ونتائجها دائمة وطويلة الأمد.

هل اللغلوغ بسبب السمنة؟

تعتبر السمنة من الأسباب الرئيسية التي تساهم في ظهور اللغلوغ، ولكنها ليست السبب الوحيد.

موضوعات متعلقة:

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48