المقالات

احسن دكتور تجميل انف في مصر – دكتور محمد ابو زيد

احسن دكتور تجميل انف في مصر

من واقع الخبرة الكبيرة المكتسبة من أكثر من 10,000 عملية ناجحة بنتائج مذهله فيعتبر الدكتور محمد أبو زيد أفضل دكتور تجميل أنف في مصر، كما أنه استاذ واستشاري الجراحات التجميلية، والحاصل علي دكتوراه في الطب MRCS وعضو الكلية الملكية للجراحين بإنجلترا.

كما يعد البحث عن احسن دكتور تجميل انف في مصر في تزايد بشكل كبير، خاصًة في ظل تعدد الأطباء المتخصصين في إجراء الجراحات التجميلية المختلفة، وفي مقالنا التالي نتعرف على أهم عمليات تجميل الأنف وعايير اختيار افضل طبيب تجميل في مصر. 

انواع عمليات تجميل الأنف في مصر

أصبحت عمليات تجميل الأنف في مصر من أهم ما يشغل بال الكثيرين، خاصًة الذين يعانون من بعض المشاكل الوظيفية أو المظهرية بالأنف، الأمر الذي يدفعهم إلى الخضوع إلى واحدة من أنواع عمليات تجميل الأنف التي نتحدث عنها باستفاضة في السطور التالية

احسن دكتور تجميل انف في مصر

1- عملية تصغير الأنف

تصغير الأنف من الجراحات التجميلية الشهيرة في مصر، والتي تقوم على استئصال بعض الغضاريف والعظام الخاصة بالأنف، من خلال عمل شق جراحي بجانب إحدى فتحات الأنف، ومنها يقوم الطبيب المعالج برفع الغشاء المخاطي للأنف، وإجراء كافة التعديلات التي يراها مناسبة؛ بهدف تصغير الأنف، ومنحها الشكل المثالي والطبيعي.

هذه العملية تتطلب اختيار افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر، وذلك لكونها من العمليات الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي، بالإضافة إلى إمكانية استخدام بعض الطرق الغير جراحية، مثل الليزر وحشوات الفيلر والخيوط الطبية وغيرها من التقنيات التي تتطلب مستوى عالٍ وخبرة كبيرة في مجال الجراحة التجميلية.

2- عملية تكبير الأنف

تأتي عملية تكبير الأنف في المرتبة الثانية من حيث عمليات التجميل الأكثر شيوعًا بعد عملية تصغير الأنف، وتشمل شروط الخضوع لهذا الإجراء أن يعاني المريض من صغر حجم الأنف عن المعدلات الطبيعية، بالإضافة إلى تعرض الأنف لحادث أو مشكلة ما تتطلب تدخلًا جراحيًا، علاوًة على الحالات التي خضعت لبعض الجراحات الفاشلة بالأنف.

يقوم افضل طبيب تجميل انف في مصر بزراعة بعض الغضاريف أو العظام في العمود الفقري للأنف، وعملية الزرع قد تتم بواسطة عظام أو غضاريف طبيعية من المريض نفسه، يتم استئصالها من الجسم، أو من خلال تركيب مواد صناعية، تعمل على إعادة تشكيل الأنف، ومنحها المظهر الطبيعي الذي يتناسب مع ملامح الوجه.

3- عملية اعوجاج الحاجز الأنفي

اعوجاج الحاجز الأنفي يسبب الكثير من المشاكل والمعاناة للمرضى، تتمثل في صعوبة التنفس، وعدم القدرة على القيام بأبسط المهام والأعمال، بالإضافة إلى الإعياء الدائم والنزيف المستمر، علاوًة على المظهر الغير طبيعي والغير متناسق مع ملامح الوجه.

ومن هنا، ظهرت عملية اعوجاج الحاجز الأنفي، والتي تساهم في تعديل مسار غضاريف وعظام الأنف، من خلال رفع الغشاء المخاطي الذي يحميها، والقيام ببعض التعديلات التي تساهم في إعادة الأنف إلى شكلها الطبيعي، والسماح للهواء بالمرور عبر فتحات ومجري الأنف بطريقة سلسة، وهو ما يقضي على كافة المشاكل التي يعاني منها المريض.

مؤخرًا ظهرت العديد من التقنيات المستخدمة في عملية اعوجاج الحاجز الأنفي، والتي من الصعب استخدامها إلا بواسطة احسن دكتور تجميل انف في مصر، وهي تقنية الليزر، والتي تساعد في حل المشكلة، دون الإضرار بأنسجة الأنف، كذلك لا تترك أي أثر أو ندوب بعد انتهاء العملية.

قد يهمك معرفة المزيد عن: عوامل تحديد تكلفة عملية اعوجاج الحاجز الأنفي في مصر وأفضل دكتور مناسب لأجراء العملية.

افضل دكتور تجميل انف في القاهره

اختيار افضل دكتور تجميل انف في القاهره ليست من الرفاهيات على الإطلاق، وإنما واحدة من المهام الأساسية في رحلة الحصول على أنف جذاب ومتناسق وذو مظهر طبيعي، ومن هنا، نود الحديث عن مقومات اختيار احسن دكتور تجميل الانف في مصر، والتي تتمثل في الآتي:

  • التأكد من حصوله على كافة الشهادات الأكاديمية والمؤهلات التي تؤكد قدرته وخبرته الكبيرة في مجال جراحة الأنف التجميلية.
  • التحقق من سمعة الطبيب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والبحث عن مرضاه السابقين والأخذ برأيهم حول تجربتهم السابقة مع الطبيب.
  • الإطلاع على نتائج الجراحات السابقة التي قام بها، والمقارنة بينها وبين حالة المريض قبل إجراء العملية؛ للوقوف على مدى التغير والتطور الذي طرأ على الحالة.
  • التأكد من اعتماده على أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في العمليات الجراحية بمختلف أنواعها.
  • قدرته على التعامل مع المرضى والرد على كافة استفساراتهم دون ملل، وإمدادهم بكافة المعلومات التي يحتاجون إليها.

يمكن أيضا الإطلاع علي احسن دكتور جراحة تجميل في مصر، ومعايير اختيار الدكتور المناسب والخدمات المقدمة وتكلفتها.

افضل جراح تجميل انف في مصر

تزايد عدد جراحي عمليات التجميل بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، وهو ما يجعل من إمكانية اختيار افضل جراح تجميل انف في مصر واحدة من المهام الشاقة والصعبة، خاصًة وأن بعض المعايير السابق ذكرها من الصعب التأكد منها، مثل الشهادات والمؤهلات وخبرة الطبيب المعالج، ولكننا بدورنا نقدم افضل دكتور تجميل انف في القاهرة، وهو الدكتور محمد أبو زيد.

عمليات-تجميل-الأنف-في-مصر

لماذا يعد دكتور محمد ابو زيد احسن دكتور تجميل انف في مصر؟

الدكتور محمد أبو زيد يعتبر من القامات الرفيعة في مجال الجراحة التجميلية، نظرًا لما يمتلكه من خبرة كبيرة وواسعة في المجال الطبي، وإجرائه مئات العمليات الجراحية الناجحة، والتي استطاع أن يقدم لها الكثير من الحلول للعديد من المشكلات التي تواجهها، اعتمادًا على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وخبراته الواسعة، والتي يمكن أن نلخصها في الآتي:

  • الدكتور محمد أبو زيد أستاذ جراحة التجميل وعضو الكلية الملكية للجراحين بانجلترا
  • رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لصحة المرأة، وأستاذ مساعد جراحة التجميل كلية الطب جامعة القاهرة.
  • حاصل على دكتوراه في الطب MRCS بإنجلترا، كذلك فهو مؤسس ومستشار طبي لأكاديمية التدريب الطبي ICME.
  • المؤسس والرئيس الفخري للمؤتمر الدولي لمستحضرات التجميل ICC.

يمكنك معرفة: دكتور تجميل الفنانات في مصر

خدمات اضافية للدكتور محمد أبو زيد لتجميل الوجه:

تعرف علي: سعر عملية تصغير الأنف في مصر

لماذا الدكتور محمد أبو زيد للعمليات التجميلية؟

يبحث الكثيرين المهتمين بتصغير او تكبير الأنف عن “من هو افضل دكتور تجميل انف في مصر؟” بكل ثقة نستبخلاف خبرته الواسعة ومؤهلاته الكبيرة في مجال الطب، فهو متخصص في إجراء الكثير من العمليات الجراحية التجميلية، مثل جراحات تجميل الوجه، تكبير الثدي، شد البطن، تجميل الأنف والأذن، شد الذراعين والفخذين، وغيرها الكثير من العمليات الجراحية.

يعتمد الدكتور محمد أبو زيد على تهيئة المريض نفسيًا قبل إجراء الجراحة، وذلك بالحديث معه عن أكثر النتائج المتوقعة، وتقديم العديد من الصور التخيلية لما بعد إجراء العملية، كذلك التحدث مع المريض عن الأضرار التي من الممكن مواجهتها بعد الجراحة، وبحث أساليب القضاء والتغلب عليها.

ولهذه الأسباب، كان الدكتور أبو زيد الخيار الأمثل للكثير من المرضى، والذي يعتبرونه احسن دكتور جراحات تجميلية في مصر، لذلك، لا تتردد في حجز استشارتك، والاستعانة بخبرات الدكتور أبو زيد في تحسين مظهر أنفك.

دكتور محمد ابو زيد افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

الأسئلة الشائعة:

من هو احسن دكتور تجميل انف في مصر؟

الدكتور محمد أبو زيد يعتبر هو الجراح التجميلي الأشهر والأكثر خبرة من بين أقرانه، وتشهد له نتائج عملياته السابقة وتجارب المرضى المختلفة معه على ذلك.

عملية تجميل الأنف كم تكلف في مصر؟

من الصعب تحديد تكلفة عملية تجميل الأنف بمختلف أنواعها بدقة، نظرًا لاختلاف كل حالة مرضية عن الأخرى، كذلك استخدام تقنيات مختلفة، وفقًا لنوع العملية وحالة المريض، بخلاف خبرة الطبيب المعالج وتجهيزات المستشفى التي من المفترض إجراء العملية بها.

كيف اختار طبيب تجميل الأنف؟

ينبغي الإطلاع على سابقة أعماله من العمليات الجراحية المختلفة، والتأكد من سمعته الطيبة داخل الأوساط الطبية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو عمليات البحث على المواقع الإلكترونية المختلفة.

هل يوجد عمليات تجميل الأنف بدون جراحة؟

بالفعل يمكن استخدام بعض الأساليب الغير جراحية في عمليات تجميل الأنف، من بينها تقنية الليزر وتقنية حشوات الفيلر والخيوط الطبية وغيرها من التقنيات الطبية الحديثة.

هل يوجد عمليات تجميل بالتقسيط؟

في الآونة الأخيرة، بدأ الأطباء التجميليين في إتاحة الكثير من التسهيلات في دفع تكلفة العمليات الجراحية، من بينها إمكانية تقسيط المبلغ الكلي على عدد معين من السنوات.

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48