المقالات

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر أصبحت مثار تساؤل الكثير من المرضى، الذين شعروا بالملل والضيق نتيجة فشل العديد من الطرق المعروفة من إنقاص وزنهم، والتخلص من الدهون المتراكمة، والتي أدت إلى ظهور الترهلات وتمدد الجلد وتدلي الخصر والأرداف، لهذا وفي المقال التالي، نتولى شرح أنواع عمليات شفط الدهون، مميزاتها، ومعرفة احسن دكتور شفط دهون في مصر.

ما هي عمليات شفط الدهون؟

هي جراحات تجميلية، الهدف منها تحسين بعض المناطق بالجسم، والتي غالبًا ما تحتوي على جلد زائد ودهون متراكمة، ويتم التخلص منها بواسطة العديد من التقنيات المختلفة، مثل الليزر والفيزر والموجات الفوق صوتية وغيرها من التقنيات الأخرى.

عمليات شفط الدهون مناسبة لكل من استطاع الحفاظ على ثبات وزنه فترة تصل إلى 6 أشهر، كذلك كل من يتمتع بصحة جيدة وبشرة صلبة ومرنة، بالإضافة إلى أنها السبيل الأمثل للحصول على قوام ممشوق وجسم جذاب في حال فشلت جميع المحاولات الأخرى، مثل أنظمة الريجيم القاسية والتمارين الرياضية.

الأماكن التي تعالجها عمليات شفط الدهون

يتم الاعتماد على إحدى أنواع عمليات شفط الدهون بهدف علاج الأماكن التي فشلت معها الطرق التقليدية، ومن أبرز مناطق الجسم الخاضعة لعملية شفط الدهون ما يلي:

مميزات عمليات شفط الدهون

قبل الحديث عن اسعار عمليات شفط الدهون في مصر، ربما ينبغي معرفة المميزات والفوائد التي تعود على المرضى الخاضعين لهذه العملية، ومن أبرز مميزات عمليات شفط الدهون ما يلي:

  • التخلص من المناطق الغير محببة بالجسم، وإعادة تشكيلها وتنسيقها مرة أخرى.
  • القضاء على المشاكل المصاحبة لزيادة الترهلات وتراكم الدهون بالجسم، مثل الالتهابات والأمراض الجلدية الأخرى.
  • استعادة الثقة بالنفس من جديد، والقضاء على المشاعر السلبية الناتجة عن ترهل الجسم، مثل الاكتئاب والعزلة الاجتماعية.
  • تحسن الصحة العامة للمريض، والقضاء على مشكلة التعرق الناتجة عن زيادة الوزن.
  • تعوّد المريض على نظام غذائي مفيد وصحي، ونمط حياة مختلف وعلى درجة كبيرة من المثالية.
  • حماية الجسم من خطر الإصابة ببعض الأمراض، مثل الأورام السرطانية الحميدة.
  • اسعار عمليات شفط الدهون في مصر بمختلف أنواعها أصبحت الآن في المتناول، ومن السهل أن يخضع لها أي مريض مهما كانت قدرته المادية.

أنواع عمليات شفط الدهون

واحدة من العوامل المؤثرة في اسعار عمليات شفط الدهون في مصر هو نوع الإجراء نفسه، والذي يتحدد وفقًا لحالة المريضة، والنتيجة التي يرغب في الحصول عليها، وتشمل أنواع عمليات شفط الدهون على الآتي:

1- شفط الدهون بالطريقة التقليدية

الطريقة التقليدية هي جراحة شفط الدهون، وهو الإجراء الأقدم والأشهر استخدامًا، إذ يقوم الطبيب المعالج بعمل شقوق كبيرة بالمناطق المراد إعادة تشكيلها والتخلص من الدهون الزائدة بها، وإدخال إبرة الشفط التي تعمل على سحب الدهون والأنسجة الضارة من الجسم.

يستخدم هذا النوع في المناطق ذات المساحة الكبيرة بالجسم، مثل الأرداف والبطن، وتتم تحت تأثير التخدير الكلي عادًة، وتستغرق مدة التعافي من شهر إلى 3 أشهر بحد أقصى، وتستقر النتائج بعد مرور 6 أشهر من إجراء العملية. يعتبر هذا النوع من أنواع شفط الدهون غير مُفضل للبعض، خاصًة الكارهين للعمليات الجراحية، والذين لا يرغبون في حدوث أي ندبات.

2- شفط الدهون بالليزر

الليزر يعتبر من التقنيات الحديثة المستخدمة في الجراحات التجميلية، وعلى أساسها يتم تحديد اسعار عمليات شفط الدهون في مصر. يقوم الطبيب المعالج بعمل شقوق صغيرة للغاية في المناطق المراد علاجها، وتسليط أشعة الليزر بهدف تذويب الدهون المتراكمة، ومن ثم إدخال ما يشبه بالكانيولا؛ للتخلص من الدهون السائلة.

أهم ما يميز عملية شفط الدهون بالليزر هو سهولة إجرائها، وقِصر المدة الزمنية للعملية، بالإضافة إلى سرعة التعافي، وعدم ترك أي ندوب أو علامات بعد العملية، فضلًا عن ندرة الإصابة بآثار جانبية أو مضاعفات خطيرة.

3- شفط الدهون بالفيزر

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر باستخدام تقنية الفيزر تختلف تمامًا عن تقنية الليزر أو حتى الجراحة التقليدية، إذ يتم الاعتماد على الفيزر في حال أراد المريض استخدام الدهون المراد التخلص منها مرة أخرى، وإعادة حقنها في إحدى مناطق الجسم لغرض ما.

تقنية الفيزر تعتمد على الموجات الفوق الصوتية عالية التردد، والتي تساهم في تحويل الخلايا الدهنية من المادة الصلبة إلى السائلة؛ حتى يتم استخراجها بسهولة، مع إمكانية حقنها مرة أخرى، وذلك بعد عملية تصفيتها والحصول على البلازما والأنسجة الصالحة منها.ةفي هذا الصدد يمكنك الأطلاع علي عوامل تحديد اسعار نحت الجسم بالفيزر فى مصر وأيضا والدكتور المثالي مناسب لهذا الإجراء، للحصول علي أفضل النتائج المثالية.

شفط-الدهون-في-مصر

تعد العمليات السابقة من أشهر وأفضل عمليات شفط الدهون بنتائج مذهلة مع الدكتور محمد ابو زيد، بعض المرضي بعد عملية شفط الدهون يهمهم معرفة تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد لتكملة العلاج والحصول علي جسم مثالي وصحي في اسرع وقت وبنتائج مثالية، مع الدكتور محمد ابو زيد.

اسعار عمليات شفط الدهون في مصر

“ما هي اسعار عمليات شفط الدهون في مصر؟” ربما هي من أكثر الأسئلة الشائعة لكل من يرغب في الحصول على وزن مثالي وإطلالة جذابة ومثيرة، ولكن نأسف في أن نقول أن الأمر ليس بهذه السهولة، فهناك العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر، ومن أبرز هذه العوامل ما يلي:

  • خبرة وكفاءة الطبيب المعالج.
  • تكلفة طبيب التخدير.
  • مستوى المركز الطبي المتخصص في إجراء عمليات شفط الدهون، ومدى جاهزيته من الناحية البشرية ومن الناحية المادية المتمثلة في الأجهزة والمعدات الطبية.
  • تكاليف الإقامة في المستشفى، فبعض الحالات قد لا تستطيع المغادرة في نفس يوم إجراء العملية.
  • تكاليف الفحوصات الطبية والإجراءات المتبعة قبل العملية.
  • المتابعات الدورية والنمط الغذائي الجديد الخاص بالمريض.

يمكن أيضا الإطلاع علي العوامل المؤثرة في تحديد تكلفة عملية شد الترهلات فى مصر.

أفضل دكتور لعمليات شفط الدهون في مصر

يعتبر الدكتور محمد أبو زيد افضل دكتور لعمليات شفط الدهون في مصر، إذ يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يجعله مؤهلًا للتعامل مع أكثر الحالات صعوبًة وتعقيدًا، كما يمتلك ايضا الدكتور أبو زيد افضل عيادة تجميل في مصر حيث يتم فيها الأعتماد على أحدث الأدوات والأجهزة الطبية، والتي يحرص على توفيرها واستخدامها؛ لتحقيق نتائج مثالية ومرضية لجميع المرضي.

الدكتور أبو زيد قامة كبيرة في مجال الجراحة التجميلية بمختلف أنواعها، سواء كانت جراحات إنقاص الوزن أو تعديل وإعادة تشكيل بعض مناطق الجسم، كذلك فهو يمتلك سابقة إنجازات ونتائج مميزة، جعلت منه الخيار الأول للكثير من المرضى، فضلًا عن طرحه اسعار عمليات شفط الدهون في مصر مناسبة للكثير من الفئات والشرائح المجتمعية.

دكتور محمد ابو زيد

الأسئلة الشائعة

ما هو متوسط تكلفة عملية شفط الدهون في مصر؟

يتحدد سعر العملية وفقًا لنوع العملية المراد إجراؤها، تكلفة المستشفى، بالإضافة إلى إجراءات ما قبل وبعد العملية.

متى يمكن العودة إلى العمل بعد إجراء العملية؟

غالبًا ما تصل فترة النقاهة إلى شهر ونصف، يسمح للمريض بعدها العودة إلى روتين حياته الطبيعي.

متى تظهر نتائج عمليات شفط الدهون؟

تختلف المدة الزمنية للحكم على مدى فشل أو نجاح العملية بالنظر إلى النتائج، ولكن عادًة ما تظهر النتائج بعد 6 أشهر من إجراء العملية.

وفي الأخير، وبعد التعرف على أنواع عمليات شفط الدهون واسعار عمليات شفط الدهون في مصر، لا تضيع وقتك الآن، وسارع بمعرفة الإجراءات الطبية لإجراء عملية شفط الدهون، وذلك من خلال التواصل مع عيادات الدكتور أبو زيد، والتي تقوم بدورها بحجز استشارة لك، والرد على جميع استفساراتك في الحال.

مقالات مرتبطة:

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48