المقالات

سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2023

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

دائما ما تسأل النساء عن سعر عملية تكبير الثدي في مصر المرتبطة ب جراحة التجميل للثدي، وخاصة من لديهن ثدي صغير، يجعلهن يشعرن أنهن لسن في أفضل حالاتهن النفسية والجسدية، وعليهن إجراء تغييرات كبيرة في تلك المنطقة، وهو ما يفسر تزايد الطلب على هذا النوع من العمليات مؤخرًا. حيث تختلف تكلفة أسعار عمليات تكبير الثدى في مصر من حالة لأخرى وبحسب الخامات ونوع العملية والتقنيات المستخدمة فى كل عملية بالإضافة الي التحاليل والفحوصات اللازمة.

في السطور التالية، نستعرض أنواع عمليات تكبير الثدي، مزاياها، وأفضل طبيب متخصص في هذا الإجراء، بالإضافة إلى سعر سيليكون الثدي في مصر.

عملية تكبير الثدي

قبل الحديث عن أسعار عمليات تكبير الصدر في مصر، ينبغي أولًا الحديث عن أنواع جراحات تكبير الثدي، وما هي أفضل التقنيات التي توصل إليها الطب الحديث، وهذا ما يحدده أيضًا الطبيب المعالج، وفي الفقرة التالية نستعرض أهم أنواع عمليات تكبير الصدر.

عملية تكبير الثدي في مصر

أنواع عمليات تكبير الثدي

يختلف سعر سعر عملية تكبير الثدي في مصر حسب نوع العملية والتقنية المستخدمة من قِبل الطبيب المعالج، الجدير بالذكر أن الطرق التقليدية والمتعارف عليها تختلف بشكل كبير عن الأساليب الطبية الحديثة، ومن أبرز أنواع جراحات تكبير الثدي ما يلي:

1. حقن الثدي بالدهون الذاتية

تعود أولى عمليات نقل الدهون الذاتية إلى الجسم في عام 1983 على يد أحد الأطباء الألمان، والذي كان له الفضل في اعتماد هذه التقنية في مختلف العمليات الجراحية التجميلية، وتتمثل هذه الطريقة في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة من الجسم، مثل الفخذ والبطن والأرداف، وتنقية الأنسجة الدهنية من الخلايا الميتة، ثم حقنها مرة أخرى في منطقة الثدي.

 فإذا كنت تريد التعرف على سعر حقن الدهون الذاتية في الثدي في مصر يمكنك التواصل مع مركز الدكتور محمد أبو زيد و سيساعدك الفريق المتخصص في التعرف على تكلفة حقن الدهون في الثدي بشكل دقيق.

مزايا حقن الثدي بالدهون الذاتية

من العوامل التي تحدد سعر عملية تكبير الثدي في مصر إيجابيات كل تقنية مستخدمة في هذا الإجراء، وتتمثل مميزات حقن الثدي بالدهون الذاتية ما يلي:

  • التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، والاستفادة منها لتكبير حجم الثدي.
  • تجنب المشاكل المتعلقة بتكيف الأنسجة مع الغرسات الصناعية أو جراحات التجميل الأخرى.
  • توزيع الدهون التي سيتم حقنها بالتساوي، مع إعطاء هذه المنطقة نفس خصائص الجلد من حيث اللون والملمس.
  • ندرة الإصابة بمضاعفات أو آثار جانبية خطيرة، وهو ما يجعل سعر عملية تكبير الثدي في مصر باستخدام تقنية الدهون الذاتية باهظة بعض الشيء.

يتم تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر بعد مناقشه الطبيب المختص في العلاج المناسب حسب عدة عوامل أبرزها الطريقة المستخدمة في إجراء العملية والخامات المستخدمة، كما تختلف التكلفة من مركز لأخر أيضا. تواصل معنا لمعرفة التكلفة الأجمالية لعملية تكبير الثدي في مصر.

2. جراحة تكبير الثدي بالسيليكون

يعتبر السيليكون من المواد المستخدمة في جراحة التجميل بشكل عام،  وتختلف أنواعه ومكوناته، ولكنه في النهاية يقوم بالمهمة المطلوبة منه، وعملية تكبير الثدي باستخدام السيليكون تعتمد على عمل شقوق صغيرة، يتم تمرير السيليكون والحشو المستخدم من خلالها، ويتم تحديد المنطقة بعد اتخاذ الإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة؛ لتحسين المظهر العام للثدي، وجعله أكثر تميزًا وإثارًة وسعر سيليكون الثدي في مصر يكون مناسب لجميع الفئات لدى الدكتور محمد أبو زيد مقارنة بالأسعار الأخري.

مزايا جراحة تكبير الثدي بالسيليكون

يقدم السيليكون العديد من المميزات والفوائد فيما يتعلق بإمكانية استخدامه في حقن الثدي؛ بهدف إعادة تشكيله وتكبير حجمه، ومن أبرز فوائد السيليكون ما يلي:

  • الحصول على مظهر جذاب ومتناسق.
  • استمرار النتائج لفترات طويلة مقارنة بالطرق والتقنيات المستخدمة الأخرى.
  • الحد من الآثار الجانبية الناتجة عن الطرق التقليدية، مثل الألم و التورم والالتهابات.
  • لا يسبب السيليكون اي مشاكل مثل سرطان الثدي او مشاكل في الانجاب او الإصابة باي امراض أخري.

يتم تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر حسب عدة عوامل مختلفة منها مدي خبرة الطبيب المختص والمركز وأيضا الفحوصات والتحاليل اللأزمة. لكن في مركز الدكتور محمد أبو زيد يمكنك إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون بأحدث التقنيات ومع أشطر طبيب تجميل في مصر كما يمكن الأستفسار عن سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر من الدكتور محمد أبو زيد فقط تواصل معنا.

3. الحشوات الطبية

يعتمد بعض الأطباء على الحشوات الطبية، والتي تحتوي على مجموعة من الأحماض والعناصر الطبية المركبة التي تساهم في تحفيز مادة الكولاجين، وهو ما يساهم في تعزيز قدرة أنسجة الثدي على التكاثر، وقدرتها على القيام بوظائفها.

تحدد أسعار عمليات تكبير الثدي في مصر النهائية بعد مناقشة الطبيب في العلاج المناسب حسب العوامل التي سيتم ذكرها فيما يلي.

تعرفي أيضا علي: سعر عملية تصغير الثدي في مصر

عوامل تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر

يخضع سعر تكبير الصدر في مصر للعديد من العناصر التي لا تتحكم فقط في عملية تكبير الثدي، ولكن أيضًا العمليات التجميلية بجميع أنواعها، وهذه العوامل يمكن شرحها بالتفصيل في الآتي:

1- إجراءات ما قبل وبعد العملية

قبل أي تدخل جراحي يقوم المريض بإجراءات تحضيرية معينة، تتمثل في الفحوصات الطبية وتحاليل الدم المختلفة، بالإضافة إلى فحص وظائف الجسم المختلفة، علاوًة على تكاليف الأدوية والتخدير ما إلى ذلك، فضلًا عن تكاليف الاستشفاء بعد الجراحة، في ظل حصول المريض على فترة طويلة من الراحة.

2- اختيار الجراح المناسب

خبرة ومهارة الجراح في هذا النوع من العمليات تحدد إلى حد كبير سعر عملية تكبير الثدي في مصر، واختيار جراح على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة ليست بالأمر السهل؛ لهذا ننصحك بالاستعانة بالدكتور محمد أبو زيد، أحد أفضل الجراحين المتخصصين في جراحات المنظار الطبي والعمليات التجميلية المختلفة.

3- التقنية المستخدمة

لا شك أن الأساليب المتبعة في إجراء العملية لها دور كبير في تحديد تكلفتها، وتختلف تقنية الليزر عن حقن الدهون الخاصة بك واستخدام الفيلر أو السيليكون، حقن الدهون الذاتية وتلعب مزايا وعيوب كل تقنية دورًا حاسمًا في هذا الأمر سيساعدنا الدكتور محمد أبو زيد في التعرف على سعر عملية تكبير الثدي بالفيلر أو بالسيليكون، فقط قم بالتواصل معنا لتحديد موعد إستشارتك.

4- المستشفى المعالج

المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في حل مشكلة صغر حجم الثدي من العوامل المؤثرة في تكلفة العملية وكذلك الحصول على نتائج إيجابية، في المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة والإمكانيات البشرية والمادية المميزة، تتفوق بشكل كبير على نظيراتها مما لا تمتلك الإمكانيات اللازمة. يمكنك الأطلاع علي كيفية اختيار أفضل عيادة تجميل في مصر لجميع عمليات تجميل الثدي.

يتم تحديد سعر عمليات تكبير الثدي في مصر بكل أنواعها مع وضع الاعتبار العوامل المذكورة السابقة.

يمكن أيضا التعرف علي كيف يتم تحديد تكلفة عملية شد الثدي في مصر النهائية وأفضل دكتور مناسب للعملية.

أهم التعليمات والنصائح بعد إجراء عملية تكبير الثدي

الآن وبعد التعرف على سعر عملية تكبير الثدي في مصر، يمكن بسهولة الحصول على مظهر جذاب ومتناسق من خلال الاستعانة بخبرات الدكتور أبو زيد، والاستفادة بكافة العروض والخصومات وتسهيلات الدفع التي يقدمها لمرضاه سيقوم الدكتور محمد أبو زيد بمساعدتنا في التعرف على أهم التعليمات والنصائح التي يجب على المريض الالتزام بها ومنها:

  • تجنب المجهود الزائد واتباع تعليمات الجراح بعناية. 
  • استخدام الأدوية الموصوفة وارتداء الحمالة الخاصة بعملية تكبير الثدي.
  • تجنب الأنشطة البدنية الشاقة والرياضة لمدة تحددها الجراح.
  • قد يتعين عليك القيام بتدليك خفيف للثديين والعناية بالجروح ومتابعتها بانتظام وفقًا لتوجيهات الجراح.
  • يمكن استخدام الثلج والأدوية الموصوفة للتخفيف من هذه الأعراض.
  • تناول وجبات صحية ومتوازنة وتناول كميات كافية من الماء لتعزيز الشفاء.
  • يجب ارتداء الحمالة الخاصة بعملية تكبير الثدي للفترة التي يحددها الجراح. تأكد من اتباع هذه التوجيهات.
  • الاتصال بالجراح في حالة ظهور أي مشاكل أو تغيرات غير عادية.

تذكر أن الشفاء بعد عملية تكبير الثدي يمكن أن يستغرق بعض الوقت، ويجب أن تكون مستعدًا للالتزام بالعناية الشخصية والراحة المطلوبة للحصول على أفضل النتائج.

تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

بعد عملية تكبير الثدي، يمكن أن تتباين أشكال الثدي بحسب الهيكل الأساسي للثدي وتوقعات المريضة، وقد يكون الشكل مستديرًا وأكثر امتلاءً أو طبيعيًا، وتعتمد هذه النتيجة على التقنية المستخدمة واختيار المريضة. الصور التالية توضح أشكال الثدي بعد التكبير.

 سعر عملية تكبير الثدي في مصر

تجارب عمليات تكبير الثدي في مصر

أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة

أفضل دكتور تكبير الثدي في القاهرة من الممكن أن يحمل على عاتقه مهمة عملية تكبير الثدي هو الدكتور محمد أبو زيد، لما يمتلكه من خبرة طويلة ونتائج سابقة فاقت كل التوقعات، بخلاف إلمامه بكل الوسائل الطبية الحديثة، والتي ساهمت بشكل كبير في الحصول على نتائج أكثر إيجابية عن ذي قبل، وذلك باستخدام أفضل الأجهزة والأدوات الطبية الحديثة.

د. محمد ابو زيد .. اختيارك الأفضل للحصول على نتائج تجميلية مثالية

دكتور محمد ابو زيد افضل دكتور جراحة تجميل مصر الجديدة

الأسئلة الشائعة

1. كم سعر عملية تكبير الثدي؟

سعر عملية تكبير الثدي في مصر متوقف على العديد من العناصر، منها خبرة الطبيب المعالج ومهارته، سمعة المركز الطبي أو المستشفى، التقنية المستخدمة في هذا الإجراء، تكاليف ما قبل وبعد العملية.

2. كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي؟

الألم من الأعراض الطبيعية التي يشعر بها المريض بعد إجراء العملية، ويستمر لمدة تصل إلى 5 أيام بحد أقصى، ويمكن التخفيف من حدة الألم بتناول المسكنات الطبية المسموحة من الطبيب المعالج.

3. كم تستغرق عملية تكبير الثدي؟

تستغرق عملية تكبير الثدي مدة زمنية تتراوح ما بين ساعة إلى ساعة ونصف بحد أقصى.

4. هل من الممكن أن يعود الثدي إلى حجمه الطبيعي بعد العملية؟

من الممكن أن يستعيد الثدي حجمه الطبيعي، ولكن هذا في حال تم الاعتماد على طبيب ليس على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة، وهو ما لا ينطبق على الدكتور محمد أبو زيد.

5. متى يمكن الاستحمام بعد عملية تكبير الثدي؟

يُسمح للمريض بالاستحمام بعد مرور 72 ساعة من إجراء العملية.

إقرا ايضا عن تجميل الثدي:

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48