المقالات

تكلفة عملية شد الثدي في مصر 2023

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

مشاكل الثدي المختلفة أصبحت تنافس وبقوة مشاكل السمنة والوزن الزائد، خاصًة وأنها تتسبب في الكثير من المشاكل النفسية لأصحابها، وتدفعهم أحيانًا إلى الإصابة بالعزلة والاكتئاب، وهو ما ساهم بدوره في ارتفاع البحث عن تكلفة عملية شد الثدي في مصر، باعتبارها هي الحل المناسب والملاذ الأخير بالنسبة للكثير من المرضى.

عملية شد الثدي

عملية شد الثدي في مصر إحدى الإجراءات الجراحية التي تهدف إلى إعادة تشكيل الثدي مرة أخرى، بعدما تأثر شكله نتيجة للعديد من الأسباب والعوامل المختلفة، حيث يقوم الطبيب المعالج بالتخلص من الدهون والترهلات والأنسجة الزائدة في منطقة الثدي؛ لاستعادة شكله وحجمه الطبيعي مرة أخرى.

 

عملية شد الثدي في مصر

أسباب اللجوء إلى عملية شد الثدي

قبل الحديث عن تكلفة عملية شد الثدي في مصر، والانخراط في التقنيات المختلفة المستخدمة في هذا الإجراء، ينبغي معرفة الأسباب التي تدفع الكثير من السيدات بالأخص لإجراء هذه العملية، وتشمل هذه الأسباب ما يلي:

  • التقدم في العمر والإصابة بأعراض الشيخوخة، والتي تساهم في ارتخاء الجلد وفقدانه للمرونة.
  • الحمل والولادة من الأسباب الرئيسية للخضوع لعملية شد الثدي، حيث تتسع القنوات المسؤولة عن ضخ الحليب، مما يؤثر بالسلب على شكل الثدي.
  • العادات الاجتماعية السلبية، وأبرزها التدخين وشرب الكحوليات، حيث يؤثر التدخين على تدفق الدم، ويقلل من كفاءة الجسم، ويضعف من مرونة الجلد.
  • اكتساب وزنًا زائدًا في فترة قصيرة، أو التخلص منه بواسطة العمليات الجراحية المعروفة، مثل تكميم المعدة أو تحويل مسار المعدة.

المرشحون لعملية شد الثدي في مصر

ليس كل من يعاني من مشاكل الثدي يستطيع وبكل سهولة الخضوع لعملية شد الثدي، بل ينبغي توافر بعض الشروط الأخرى؛ منعًا لإصابة المريض بأي أعراض جانبية أو مضاعفات خطيرة، وأبرز المرشحين لعملية شد الثدي في مصر هم:

  • من يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من بعض الأمراض المزمنة.
  • من يمتلكون القدرة على الحفاظ على وزنهم.
  • من يعانون من مشاكل ترهل الثدي نتيجة الشيخوخة أو العوامل الوراثية أو الولادة.

تعرفي علي: أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر

أنواع عمليات شد الثدي في مصر

عمليات شد الثدي في مصر مختلفة ومتنوعة، والفضل في ذلك يعود إلى التقنيات الطبية الحديثة التي يعتمد عليها جراحو التجميل مؤخرًا، ولهذا، تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر، وتتفاوت من مريض إلى آخر ومن مركز طبي إلى آخر، ويمكن الحديث عن أنواع عملية شد الثدي في السطور التالية:

1- شد الثدي بالطريقة التقليدية

تشمل عمليات شد الثدي المعروفة على قيام الطبيب المعالج بتحديد المنطقة المراد تعديل شكلها بالثدي، حتى يقوم بعمل شق جراحي تحت تأثير المخدر الموضعي، حتى يتمكن من خلاله من التخلص من الخلايا والأنسجة والدهون المتسببة في مشاكل ترهل الثدي.

تختلف الشقوق بين كل حالة وأخرى، وذلك وفقًا لكمية الدهون المتراكمة، ومن هنا يصعب تحديد تكلفة عملية شد الثدي في مصر، كذلك يحتاج المريض إلى فترة راحة ونقاهة قد تصل إلى 3 أسابيع، نظرًا للآثار السلبية التي تنتج عن جراحة الثدي التقليدية، مثل التورم والالتهابات.

2- شدي الثدي بالليزر

تعتبر تقنية الليزر هي الخيار الأكثر شيوعًا في الآونة الأخيرة، ليس فقط في عمليات شد الثدي وإنما في غيرها من الجراحات التجميلية الأخرى، نظرًا لسهولة إجراء العملية بواسطة الليزر، فضلًا عن النتائج المذهلة التي يحصل عليها المريض.

يستخدم الليزر في حالات تعديل شكل الثدي المترهل والمتدلي، حيث تتعرض الخلايا الدهنية بالثدي إلى أشعة الليزر المرتفعة، والتي بدورها تقوم بتذويبها، مما يسهل من عملية التخلص منها، كذلك يعزز الليزر من إنتاج مادة الكولاجين، بما يساهم في تعزيز الجلد.

تكلفة عملية شد الثدي في مصر بواسطة الليزر تعتبر في المتناول، ولكن ينبغي إجراء جلسات العلاج بين الحين والآخر؛ لأن النتائج ليست طويلة الأمد، ومن السهل أن يعود شكل الثدي إلى ما كان عليه في السابق.

3- شد الثدي بلازما

البلازما إحدى التقنيات الطبية المتطورة المستخدمة في علاج ترهل الثدي وتعديل شكله، وهي عبارة عن صفائح دموية غنية بالمواد والعناصر اللازمة لتحسين شكل الثدي، يتم الحصول عليها من دم المريض نفسه، وذلك بعد تنقيتها والتخلص من بعض المكونات والعناصر الغير ضرورية.

يقوم الطبيب المعالج بحقن البلازما في الثدي مباشرًة؛ لتحسين جودة الجلد، والتخلص من الترهلات، والقضاء على الدهون المتراكمة بالثدي، ولكن من أبرز عيوبها هو الحاجة المتكررة إلى عمل جلسات علاجية؛ للحصول على أفضل النتائج.

4- شد الثدي بالكاسات

شد الثدي بالكاسات إحدى الأساليب العلاجية الصينية، والتي ترجع أصولها إلى طرق العلاج بالحجامة، حيث يتم وضع كاسات فوق الثدي مباشرًة، وبواسطة الترددات اللاسلكية والضوء، يتم تدليك الثدي لمدة 30 دقيقة، مما يساعد على تعزيز تدفق الدم، وطرد الخلايا والأنسجة الضارة من الجسم.

5- شد الثدي بدون جراحة في مصر

عمليات شد الثدي بدون جراحة في مصر مُصطلح يُطلق على التقنيات المتطورة التي يتم استخدامها في علاج مشاكل الثدي، بمعنى آخر هي كل طريقة يمكن استخدامها عوضًا عن الطريقة التقليدية المعروفة، والتي تقوم على عمل شقوق جراحية كبيرة بمنطقة الثدي، وإغلاقها بواسطة الغرز الطبية، وفي هذا إشارة إلى تقنية الليزر والبلازما والكاسات المذكورة سلفًا.

تعرفي علي انواع عمليات تكبير الثدي وأيضا العوامل التي تؤثر علي تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر للحصول علي مظهر أكثر جاذبية.

هل يمكن إجراء عملية تكبير الثدي مع عملية شد الثدي؟

نعم، يمكن دمج عملية تكبير الثدي مع عملية شد الثدي إذا كنت ترغب في تحسين حجم الثدي أيضًا.

تعرفي أيضا علي: سعر عملية تصغير الثدي في مصر

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

يصعب تحديد تكلفة عملية شد الثدي في مصر، نتيجة اختلاف أنواعها واختلاف كل حالة مرضية عن الأخرى، بالإضافة إلى تفاوت نسبة الدهون والأنسجة المراد التخلص منها، وتباين الخبرات بين الجراحين المتخصصين في مثل هذا النوع من العمليات، وفي هذا الإطار، يضمن الدكتور محمد أبو زيد أفضل النتائج وبأقل تكلفة على الإطلاق.

يمكن ايضا التعرف علي كبف بتم تحديد سعر عملية شد البطن بعد الولادة خاصة مع تغير التكاليف المتتابع.

لماذا الدكتور محمد أبو زيد في عمليات شد الثدي

ترجع شهرة الدكتور محمد أبو زيد وثقة العديد من المرضى به إلى مجموعة من المميزات، جعلت منه كذلك الخيار الأول لبعض المرضى المحتملين، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • خبرته الطويلة في مجال الجراحة التجميلية، والذي يمتد لعديد السنوات.
  • اعتماده على أفضل الأجهزة والأدوات الطبية.
  • تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية والعمليات الجراحية التجميلية الناجحة.
  • تهيئة المريض نفسيًا قبل الخضوع إلى العملية، وتوضيح إجراءات العملية والنتائج المتوقعة منها.
  • تقديم خيارات وتسهيلات في دفع تكلفة العمليات الجراحية، لهذا يعتبر هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن تكلفة مناسبة لعملية شد الثدي في مصر وفي المتناول.

الاعتماد على الدكتور محمد أبو زيد في المقام الأول وهو أفضل دكتور عمليات تجميلية في مصر، الالتزام بالتعليمات المتعلقة بالنظام الغذائي والجدول الزمني المخصص لتناول الأدوية، والابتعاد عن أي نشاط بدني قاسي لمدة تصل إلى شهر بعد إجراء العملية

وفي النهاية، وبعد الحديث عن تكلفة عملية شد الثدي في مصر ومميزاتها وشروط الخضوع لها وأنواعها، يأتي الآن دورك في حجز استشارتك مع الدكتور محمد أبو زيد، والبدء في عمل الفحوصات الطبية اللازمة؛ لتعديل شكل الثدي، والحصول على جسم متناسق وجذاب.

استعيدي جسمك المثالي مع دكتور احمد ابو زيد، خبير التجميل الأول في مصر

الأسئلة الشائعة عن عملية شد الثدي في مصر

هل عملية شد الثدي تترك ندبات واضحة؟

نعم، عملية شد الثدي قد تترك بعض الندبات. ومع ذلك، يعمل الجراح على وضع الندبات بحيث تكون أقل وضوحًا قدر الإمكان وتتلاشى مع مرور الوقت.

هل تحتاج إلى إجازة طويلة بعد عملية شد الثدي؟

تحتاج إلى فترة تحسن وراحة بعد الجراحة، ومدة الإجازة تعتمد على طبيعة عملك ونوع الجراحة التي أجريتها. عادةً ما تكون الإجازة لمدة أسبوعين تقريبًا.

هل عملية شد الثدي مؤلمة؟

يمكن أن يشعر المريض ببعض الألم والانزعاج بعد الجراحة، ولكن يتم وصف الأدوية المسكنة للتخفيف من الألم وجعل العملية أكثر راحة.

هل يمكن أن تتأثر قدرتي على الإرضاع بعد عملية شد الثدي؟

على الرغم من أن عملية شد الثدي قد تؤثر على بعض الأنسجة المتعلقة بالإرضاع، إلا أن معظم النساء لا يواجهن مشكلات في الإرضاع بعد إجراء العملية.

ما هي المخاطر المرتبطة بعملية شد الثدي؟

قد تتضمن المخاطر المحتملة لعملية شد الثدي نزيفًا وعدم التئام الجرح بشكل جيد والتهابات. من المهم الحديث مع الجراح حول المخاطر والاحتياطات قبل الجراحة.

ما هي نتائج عملية شد الثدي؟

لا تظهر النتائج بشكل فوري بعد إجراء العملية، وإنما يلزم بعد الوقت لتبدأ النتائج بالظهور، مع الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج.

كم تستغرق مدة عملية شد الثدي في مصر؟

تستغرق فترة تتراوح ما بين ساعة بحد أدنى إلى 3 ساعات بحد أقصى.

كيف يمكن الحصول على أفضل النتائج من عملية شد الثدي في مصر؟

موضوعات متعلقة عن تجميل الثدي:

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

ذات صلة

تواصل معنا
icons8-instagram-48