إزالة التاتو بالليزر بدون ألم

التخلص من التاتو الغير مرغوب

التخلص من التاتو الغير مرغوب بالليزر هي طريقة لتدمير الحبر الصبغي باستخدام إشعاع ضوئي للوشم غير المرغوب فيه باستخدام طريقة الليزر، وهي طريقة غير مؤلمة.

هناك من يلجأ إلى الرغبة في التخلص من التاتو الغير مرغوب ويتم ذلك عن طريق تقنية الليزر عن طريق تفتيت ألوان الوشم بشعاع ضوئي عالي الكثافة، تمتص صبغة الوشم الأسود جميع أطوال موجات الليزر، ولا يمكن معالجة الألوان الأخرى إلا بأشعة الليزر المحددة بناءً ذلك على لون الصبغة وفي كثير من الأحيان لا يزيل الليزر الوشم تماماً ولكن يقوم باخفاءه بحيث يصبح أقل وضوحاً.

أفضل طريقة لإزالة التاتو

تُعد إزالة الوشم بالليزر أفضل طريقة لإزالة الوشم، حيث تعتبر طريقة جديدة وفعالة ومنخفضة الصدمات، ولا تتطلب إدخال مواد كيميائية أو انتهاكًا لسلامة الجلد.

تتم عملية إزالة الوشم بالليزر عن طريق امتصاص شعاع الليزر، الذي يخترق عمق الجلد، بواسطة جزيئات الصبغة الموجودة في الوشم. ونتيجة لذلك، يتم سحق الصباغ إلى أجزاء صغيرة يمكن أن تفرز بشكل طبيعي من الجسم عبر الجهاز اللمفاوي.

مميزات إزالة التاتو بالليزر

تتميز طريقة الليزر بعدم وجود ضرر للجلد أثناء العملية، مما يؤدي إلى سرعة العملية وعدم وجود إحساس مؤلم خطير. ونظرًا لسلامتها وقلة توغلها في الجلد، تُشار إلى طريقة الليزر لإزالة الوشم كأفضل طريقة لإزالة الوشم.

نستخدم في العيادات  أفضل أجهزة الليزر التي لا تسبب أي آثار جانبية أو أضرار  و أجهزة فعالة في إزالة الوشم في وقت قصير جدا وبنتائج مزهلة .

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48