إعادة بناء الثدي

تهدف عملية إعادة بناء الثدي إلى تحسين مظهر الثدي وحجمه بعد إجراء بعض العمليات، مثل: استئصال الثدي ، واستئصال أورام الثدي. يعتمد دكتور محمد أبو زيد  على دراسة المريض وتحديد نوع الزرع الذي سيتم استخدامه، وفقًا لرغبة المريضة والإمكانيات المناسبة لحالتها. بخبرة أكثر من 15 عام وأكثر من 10000 عملية ناجحة.

 

مميزات إعادة بناء الثدي

تهدف عملية إعادة بناء الثدي إلى تحسين شكل ومظهر الثدي، ولها العديد من المميزات، ومنها:

 

– استعادة الثقة بالنفس: يعاني الكثير من النساء اللواتي يخضعن لعملية إزالة الثدي من انخفاض الثقة بالنفس والتوتر النفسي. يمكن لعملية إعادة بناء الثدي أن تساعد في استعادة الثقة بالنفس وتحسين الحالة النفسية.

– تحسين المظهر الجسدي: تعمل عملية إعادة بناء الثدي على تحسين مظهر الثدي وجعله يبدو طبيعيًا ومتناسبًا مع بنية الجسم.

– الحفاظ على الصحة النفسية: يمكن لعملية إعادة بناء الثدي أن تساعد في الحفاظ على الصحة النفسية للمريضة، حيث يمكن أن تخفف من القلق والتوتر النفسي الذي يصاحب فقدان الثدي.

– زيادة الراحة: تمكن عملية إعادة بناء الثدي من زيادة الراحة اليومية للمريضة، وتقلل من المشاكل المرتبطة بارتداء البروتيز والملابس الداخلية المخصصة.

 

يحرص دكتور محمد أبو زيد المؤسس رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لصحة المرأة (فينوس) على استعمال أفضل أساليب تجميل الثدى للوصول لأفضل النتائج حيث أجرى العديد من عمليات استئصال أورام الثدي وإعادة بنائه، وقد كانت نسب نجاح هذه العمليات أكبر ما يكون.

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48