حقن النضارة والتفتيح للأماكن الأنثوية

حقن النضارة والتفتيح للأماكن الأنثوية

تعالج بعض مشاكل تصبغات البشرة في بعض الأماكن الأنثوية عن طريق حقن النضارة والتفتيح للأماكن الأنثوية وأثبتت قدرتها على تفتيح ونضارة الأماكن الانثوية

أصبح حقن النضارة والتفتيح للأماكن الأنثوية  بالميزوثيرابي لتفتيح المناطق الحساسة من الطرق السريعة التي تلجأ إليها النساء كحل سريع للتخلص من مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة نهائيا. خصوصا أن تقنية  الميزوثيرابي للتفتيح عبارة عن حقن فيتامينات ومستخلصات نباتية تعمل على توريد المناطق الداكنة وشد الجلد.

نضارة البشرة

يتحكم في المظهر الخارجي للبشرة عوامل كثيرة، تؤثر تلك العوامل الداخلية والخارجية على شكل وملمس البشرة وعلى لونها في أحياناً كثيرة، فبعض العوامل الخارجية والظروف المناخية للمنطقة التي تعيش فيها كارتفاع درجة الحرارة أو انخفاضها الشديد وجفاف الجو وارتفاع نسبة التلوث والتعرض المباشر للشمس بدون استعمال أي وقاية، جميعها تؤثر سلباً على البشرة فتتسبب في جفافها وظهور التجاعيد المبكرة والترهل وبعض التصبغات. كذلك بعض العوامل الداخلية وأهمها التقدم في العمر الذي يتسبب في نقص البروتينات الهامة لنضارة البشرة مثل الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك مما ينتج عنه ظهور التجاعيد وخطوط العمر. والتدخين بطبيعة الحال

 

ابر النضارة للبشرة

تفقد البشرة كثير من مكوناتها الحيوية بسبب التقدم في العمر فتفقد مرونتها وحيويتها ونضارتها،  لأن هذه المكونات هي المسؤولة عن نضارة البشرة ومرونتها. أغلب هذه المكونات هي بروتينات يصعب امتصاصها عن طريق الطبقة الخارجية للجلد، مثل الكولاجين. لذلك الحل المناسب هو ابر النضارة للبشرة وهي حقن هذه المواد داخل البشرة مباشرة لتستعيد البشرة شبابها ومظهرها المشرق، وهذه هي تقنية ابر النضارة.

ابر النضارة للبشرة تعتمد على حقن بعض المركبات الضرورية للبشرة مباشرة. تختلف ابر النضارة حسب نوع المادة التي يتم حقنها. فمنها:

  • ابر النضارة بحمض الهيالورونيك.
  • ابر النضارة بالجلوتاثيون.
  • ابر النضارة بالكولاجين.
  • ابر الفيتامينات.

احجز موعد

حالات قبل وبعد

icons8-instagram-48